كشف الفنان محمد رمضان، موعد طرح فيلمه الجديد «ع الزيرو»، المقرر طرحه في السينمات قريبًا، والذي بدأ رمضان تصويره منذ مدة طويلة، حتى أن الجمهور أصبح مشتاقًا لمشاهدته.

أخبار متعلقة

محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنية «خمسة كل خميس» وفيلم «ع الزيرو» (فيديو)

الجمهور يلتف حول محمد رمضان بعد صلاة الجمعة: «أجمل وأجدع شعوب الأرض» (فيديو)

فاروق فلوكس مهاجمًا محمد رمضان: أنا لو هشحت مش هقدم دور البلطجي

وظهر محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وكشف فيه تطورات أعماله الفنية، بين السينما والأغاني، مشيرًا أنه يستعد لطرح العديد من الأغاني في الفترة، متمنيًا أن تنال أغانيه إعجاب الجمهور، وتحقق نجاحًا وانتشارًا.

وقال محمد رمضان في الفيديو: «مبدأيًا أنا كل جمعة هاعمل معاكم لايف، وأقولكم فيه كل الأب ديت بتاعتي، وبالمناسبة أغنية»خمسة كل خميس«هاتنزل على اليوتيوب الأسبوع الجاي، وفيلم ع الزيرو، هاينزل يوم 1 أو 2 أغسطس، وإعلانه هاينزل كمان 3 أيام».

أبطال فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب الفنان محمد رمضان، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أحداث فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

محمد رمضان ع الزيرو فيلم ع الزيرو فيلم محمد رمضان أعمال محمد رمضان أفلام محمد رمضان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محمد رمضان ع الزيرو فيلم ع الزيرو فيلم محمد رمضان زي النهاردة محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

خاص: وزارة العدل والنقابات على طاولة الحوار الاثنين المقبل بحثا عن حلول تضع حدا للاحتجاجات

تنطلق الاثنين المقبل، جولة جديدة للمفاوضات بين وزارة العدل والنقابات في مسعى لاحتواء المسار التصاعدي للاحتجاجات التي شلت عمل المحاكم منذ أشهر.

بدأت المشاكل في هذا القطاع جراء شعور النقابات بوجود استخفاف من السلطات الحكومية بشأن نتائج الحوار القطاعي حول مشروع القانون الأساسي الذي يحبل بمزايا أجرية واجتماعية كثيرة.

قادت النقابة الديمقراطية للعدل هذه الاحتجاجات، التي ما زالت مستمرة هذا الأسبوع. وأكد لنا يوسف إيذي، الكاتب العام لهذه النقابة، « تلقيه دعوة من وزارة العدل للحوار يوم الاثنين المقبل بدءا من الساعة صباحا ».

جراء هذه التطورات، تعقد هذه النقابة اجتماع مجلسها الوطني السبت في مراكش، حيث ينتظر أن تحسم في خطتها الاحتجاجية في ضوء هذه المستجدات.

كان متوقعا وصول الأطراف في هذه الأزمة إلى مخرج، بعدما تبين أن وزارة العدل علقت قرارها بالاقتطاع من أجور موظفيها المضربين عن العمل، فيما تستمر هذه الاحتجاجات التي تشل المحاكم ثلاثة أيام من كل أسبوع.

وزير العدل عبد اللطيف وهبي، تعهد بتفعيل قرار الاقتطاع من الأجور بدءا من شتنبر. لكنه تراجع عن ذلك مع نهاية الشهر.

وفق مادة نشرناها أمس الثلاثاء، فإن وزارة العدل التي على ما يظهر، لم تتراجع عن خطوة الاقتطاع، وإنما علقت تنفيذه لفترة، كانت «تريد منح فرصة إلى إمكانية الوصول إلى حلول عبر التفاوض»، وتمثلت هذه الفرصة في « مهلة زمنية ».

 

 

كلمات دلالية احتجاجات العدل المغرب محاكم نقابات

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • بسنت شوقي: بطلت أتفرج على ماتشات بسبب تعصب محمد فراج للأهلي (فيديو)
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • محمد رمضان يعلن موعد عودة كولر.. ويتحدث عن لائحة العقوبات بالأهلي
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • خاص: وزارة العدل والنقابات على طاولة الحوار الاثنين المقبل بحثا عن حلول تضع حدا للاحتجاجات
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر