أعرب هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ، عن التعادل الذي حققه أمام الزوراء (1-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العراقي.

هيثم شعبان: صالح جمعة ظهر بمستوى جيد أمام الزوراء

قال هيثم شعبان في تصريحات بعد المباراة: "قدمنا مباراة قوية، تلقينا هدف مبكر في ملعب مكتظ بالجماهير والأجواء الحماسيّة، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم لسنا فريق صغير لنفتح خطوطنا مبكرا، وبالفعل لعبت بتوازن وفي الربع ساعة الأخيرة بدأت في الهجوم على الزوراء ونجحنا في تسجيل هدف قاتل بالدقيقة السادسة والتسعين".

هيثم شعبان يفرض تعادلًا إيجابيًا على حسام البدري في الدوري العراقي رسميًا.. نادي الكرخ العراقي يعلن التعاقد مع صالح جمعة

وعن مواجهة حسام البدري المدير الفني للزوراء العراقي، قال: "الكابتن حسام مدرب كبير وله تاريخ قوي في عالم التدريب، لم ألتقي معه في الملعب لأنه كان يدير المباراة من المدرجات ولم أتمكن من مصافحته، كنت أود ذلك بالطبع ولكن ظروف المباراة حال دون ذلك".

وأضاف: "صالح جمعة شارك أساسيا، في مباراة اليوم لمدة 75 دقيقة، وظهر بمستوى جيد للغاية، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الزوراء الذي يضم لاعبين على أعلى مستوى وهو أحد الفرق القوية في العراق، والتعادل معه على أرضه نتيجة مرضية، ونأمل في الاستمرار على نفس الروح القتالية بالمباريات المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيثم شعبان حسام البدري الزوراء الكرخ الدوري العراقي هیثم شعبان

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع لحظة ظهور العراقي علي جاسم للمرة الأولى في الدوري الإيطالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ظهر اللاعب العراقي علي جاسم للمرة الأولى بقميص نادي كومو، خلال مواجهة الأخير لنظيره هيلاس فيرونا، على أرض ملعب الأول، الأحد، ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

وكان مدرب نادي كومو، سيسك فابريغاس، قد قرر إدخال علي جاسم إلى المستطيل الأخضر في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع 90+ بدلاً عن زميله ماكسيمو بيروني.

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقًا) مع الظهور الأول للبالغ من العمر 20 عامًا في "الكالتشيو".

ويعد علي جاسم ثاني لاعب عراقي يشارك في منافسات الدوري الإيطالي، بعد مواطنه علي عدنان، الذي لعب لناديي أودينيزي وأتالانتا.

وفاز علي جاسم ورفاقه في نادي كومو على ضيفهم هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف لاثنين، في الأسبوع السادس.

إيطالياالعراقالدوري الإيطالينشر الأحد، 29 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية مجانًا في المنوفية 
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • تفاعل مع لحظة ظهور العراقي علي جاسم للمرة الأولى في الدوري الإيطالي