يواصل الفنان الكبير أحمد عبدالعزيز، تصوير باقي مشاهده ضمن مسلسل "جريمة منتصف الليل"، وذلك استعداداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٤.


وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.


كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

صناع وأبطال "جريمة منتصف الليل"
مسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة النجوم، رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني، كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلا من، ليلي سلمان، علي السبع، ونوف عبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج "a-a one shott" للمنتج علاء الزير، في أولى تجاربه الإنتاجية بالدراما، بعدما قدم مجموعة من الأفلام لشاشة السينما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبدالعزيز جريمة منتصف الليل مسلسل جريمة منتصف الليل قصة مسلسل جريمة منتصف الليل رانيا يوسف صلاح عبدالله عفاف شعيب جریمة منتصف اللیل

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مقر المحافظة اليوم الاثنين، الفائزين بجوائز الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون الذي انعقد في مملكة البحرين، من أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"، بحضور رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء يوسف الخميس وفريق عمل المسلسل.
وهنّأ سموّه فريق عمل المسلسل، مشيدًا بهذا العمل الذي جرى تصويره في الأحساء، وتناول واحدة من أهم الحرف التي اشتهرت بها المحافظة وهي صناعة البشت، مؤكدًا أهمية الدور الذي تمارسه الأعمال الفنية في نقل الهوية الثقافية وتسويقها.
أخبار متعلقة 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةالشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
المسلسل بطولة عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال.أرض خصبة للفنونونوه منتج المسلسل الفنان إبراهيم الحساوي بدعم سمو الأمير سعود بن طلال، معربًا عن سعادته بالنقلة التي حققتها الأحساء في المجالات كافة.
وأشار إلى أن الأحساء أرض خصبة للإنتاج الفني في السينما والمسرح والتليفزيون، وغنية بالتاريخ العريق والحكايات الأصيلة الكفيلة بتغذية الإنتاج الفني الوطني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس4 جوائزوحصد مسلسل "خيوط المعازيب" 4 جوائز من أصل فئات الجوائز العشر، في حفل توزيع جائزة "الدانة للدراما"، الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، يوم 29 مايو الماضي، والمعروض في شهر رمضان 1445هـ.
وحصل المسلسل على جائزة "أفضل نص درامي"، لكاتب القصة حسن العبدي ورئيسة ورشة الكتابة هناء عبدالله العمير، كما حصل على جائزة "أفضل مسلسل اجتماعي".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
ونال الفنان عبد المحسن النمر جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في المسلسل، فيما حصل المخرجان عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال على جائزة "أفضل مخرج".
إضافة إلى فوز المسلسل بالجائزة الكبرى للمهرجان كأفضل مسلسل اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • الدروع البشرية.. جريمة حرب يواصل الاحتلال استخدامها في غزة
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند