عقب الإعلامي عمرو أديب، على إعلان الحكومة صفقة مشروع رأس الحكمة، قائلا: "مبقاش في حديث في مصر غير عن الاستثمار واللي عنده سطوح عايز يبيعه".

مشروع رأس الحكمة

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم السبت، إلى أن رأس الحكمة مدينة متكاملة، وليس هناك أفضل من الإمارات لتطويره، وما يحدث مقدمة جيدة، مضيفا: "رئيس الوزراء بنفسه قال تصحيح مسار، وأن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي خالص".

نجيب ساويرس مدافعا عن محمد صلاح: "راجل وطني بس حلوا عنه" حمودة يكشف لماذا غضت واشنطن الطرف على تفجير إسرائيل لواحدة من سفنها في 1967

وقال الإعلامي عمرو أديب، "الحاجة الوحيدة اللي هتجيب فلوس فوري هى الأرض.. اللي هيخلينا نشم نفسنا هو بيع الأصول"، حيث ليس هناك حلا غير أن نبيع الأصول التي نمتلكها. 

وأضاف، “الإمارات واخدة حتة حلوة ومن حقها ودافعة سعر محترم وعادل”، لافتا إلى أنه سيتم إنشاء مطار وسيكون مملوك لهيئة المطارات المصرية، متابعا: “محمد بن زايد قال اعملوا لمصر اللي هى عيزاه وأبوه قال نفس الجملة قبل كده”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رأس الحكمة مشروع رأس الحكمة صفقة مشروع رأس الحكمة برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. عمرو يوسف لـ كندة علوش: "تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الفنان عمرو يوسف على دعم زوجته الفنانة كندة علوش، بعد إعلانها إصابتها بسرطان الثدي، خلال استضافتها ببرنامج "حلقات خاصة" مع الإعلامية منى الشاذلي.

عمرو يوسف يدعم كندة علوش بعد إعلانها إصابتها بسرطان الثدي

ونشر عمرو يوسف صورة له مع زوجته كندة علوش عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انتي كنتي مؤمنة ومسلمة أمرك لله".

وتابع: "ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انتي في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقة كمان وكمان عشان إنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

رسالة دعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوشكندة علوش بعد إصابتها بالسرطان: شعري وقع بنسبة 60%

كشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي، وقالت: "ماما عملت العملية وبدأنا أنا وهي ناخد جلسات الكيماوي مع بعض، وشعري وقع 60 % منه واشتريت باروكة ملبستهاش ووقع من كل راسي، مكانش فيه بؤر بس الحمد لله موقعش كله لكن ماما وقع كله وهي بتخاف مش زيي وكنت ببقى قلقانة وخايفة على خوفها".

وتابعت: "أكتر جملة كنا بنرددها مع بعض طول الوقت الحمد لله، وناس بيقولوا ابتلاء وناس بيقولوا مرض ولا لحظة اتعاملت معاه كده واتعاملت كأنها نعمة وربنا ميزني وعايز يلفت نظري لحاجة ويعلمني حاجات".

وأضافت علوش: "وفي رحلة الحياة اللي بيعلمك مش بس الحاجات الحلوة مش من النجاح أو السعادة، اللي بيساعدنا الانكسارات والوقعات لحظات الفشل لحظات الضعف، وربنا حب يعلمني من خلال الرحلة دي وعشان كده دايما بقول الحمد لله وأنا أكيد أحسن من ملايين الناس اللي اتعرضوا لنفس المرض بس كانت ظروفهم أسوأ".

وأردفت حديثها: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وارجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدًا". 

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تُطلع التنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات في نظام إدارة الأصول والممتلكات
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • أحمد موسى: فئات قليلة من ضيفونا في مصر نكروا الجميل
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. عمرو يوسف لـ كندة علوش: "تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا"