الوطن:
2024-07-02@00:22:54 GMT

أصحاب هذه الأبراج الأكثر حظا.. هل أنت منهم؟

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أصحاب هذه الأبراج الأكثر حظا.. هل أنت منهم؟

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، عن حالة فلكية جديدة تؤثر على بعض الأبراج حتى نهاية شهر فبراير الجاري، بسبب وجود فينوس في وضع معاكس لبرج الأسد، ما قد يؤثر على مواليد هذا البرج على الصعيدين المهني والعاطفي.

ومع ذلك، فإن دعم الشمس والمريخ وعطارد لبرج الأسد على الصعيدين المالي والاجتماعي، قد يخفف من حدة التأثيرات السلبية لفينوس.

كما أشارت فؤاد إلى أن مواليد برج الحمل والقوس والثور سيحظون بدعم القمر خلال هذه الفترة، ما سيساعدهم على التغلب على أي تحديات قد تواجههم.

الحظ مع مواليد برج الأسد

مواليد برج الأسد لهم وضع عاطفي جيد، ويواجهون على الصعيد المهني، دعما من فينوس في منزل المشروعات والحصول على دعم من رؤساء وزملاء العمل، ويكمل الحظ معهم لآخر الشهر، ويكون لهم تأثير إيجابي كبير وإعطاء فرص كبيرة، إذ يكون لهم الحضور اللافت أمام الشريك، مع القدرة على حل أي مشكلات، وعروض مالية كبيرة.

مواليد برج القوس يحالفهم الحظ حتى نهاية شهر فبراير الجاري إذ يكون القمر في منزل الحظ، ويحالفهم الحظ من خلال تقوية الروابط والعلاقات مع الآخرين، ويحققون مكاسب مالية عالية، والدراسة تشهد نجاحًا كبيرًا وتطورًا مهنيًا.

مواليد العقرب الأكثر حظًا 

يشهد مواليد برج العقرب توازنًا كبيرًا في علاقاتهم وفي التعاملات مع الأصدقاء، والحصول على أموال ودعم الرؤساء والزملاء في العمل.

يشهد مواليد برج الثور أجواءً جيدة في العلاقات، لأن القمر يدعمهم ويمنحهم طاقة كبيرة لتوطيد العلاقات مع رؤسائهم في العمل، والقدرة على عمل لقاءات عملية ناجحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج فلكية شهر فبراير حظك اليوم أبراج موالید برج برج الأسد

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

مولود برج الأسد مثال للصمود والشجاعة والنجاح، وهو نادرا ما يشعر بالإحباط أو اليأس، لذا نجد مواليد هذا البرج من أصحاب الأفكار الأيجابية، ويرفضون الشعور بأي طاقة سلبية تؤثر على أفكارهم في المستقبل.

وترصد السطور التالية حظك اليوم برج الأسد الاثنين 1-7-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق خبراء علم الفلك والأبراج.

حظك اليوم برج الأسد مهنيا

وأكد خبراء الأبراج عن حظك اليوم برج الأسد، على الصعيد المهني، أنّ تكون واضح بين زملائك ىي العمل، ويجب أن تكون آرائك مثمرة وناجحة وقادر على تقديم أفكار متطورة على مستوى العمل، واحرص أن يكون لديك قدرة على إنهاء أي عوائق أو مشاكل في محيط العمل، وقدرة على تحمل المخاطر المحتملة، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا، ينصحك خبراء الأبراج بألا تتسرع في اتخاذ أي قرارات مصيرية دون تفكير، كما يجب ألا تخضع للضغط العاطفي الذي يمر به شريك حياتك، واحرص أن تتحلى بالهدوء، كما يجب أن تكون مخلصا لمشاعرك تجاه شريك حياتك، وفق حظك اليوم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 2 يوليو 2024
  • بذور الشيا والكتان الحبوب الأكثر شعبية في قوائم الأكلات الصحية
  • نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل
  • حظك اليوم برج السرطان الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الأسد الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الأسد والعذراء منها.. 4 أبراج تميل إلى الصدق والصراحة
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 30 يونيو 2024
  • هذا الاسبوع.. زحل يقرّر قلب الطاولة والأبراج النارية تحت المجهر!