احتفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بتأهل النادي الأهلي إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة على التوالي.

الأهلي يحجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر "كاف" عبر حسابه الرسمي منصة "X": "الأهلي المصري حامل اللقب يحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة تواليًا".

وحقق فريق يانج أفريكانز التنزاني فوزا عريضًا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري برباعية مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بنيامين مكابا، ضمن منافسات الجولة الخامسة فى المجموعة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بطل إفريقيا الأوحد.. الأهلي يتأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال "بهدف مقابل لا شئ ".. الاهلي يفوز على ميدياما في مباراة اليوم من دوري ابطال افريقيا 2024

وبهذه النتيجة، وضع الأهلي قدمًا  في الدور ربع النهائي رسميا، برفقة يانج أفريكانز الذي يحتل الوصافة خلف المارد الأحمر المتصدر، بينما يودع شباب بلوزداد البطولة مع ميدياما الغاني.

???? الأهلي ????

???????? حامل اللقب يحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة تواليًا. ????#TotalEnergiesCAFCL | @AlAhly pic.twitter.com/4H4rVRe9kW

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ???? (@CAFCLCC_ar) February 24، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كاف الأهلي اليوم ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا ربع نهائی دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024

موعد مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024.. تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأولمبي ببرلين، مواجهة نارية تجمع بين منتخبي هولندا وتركيا، في إطار ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″ المقامة في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة هولندا وتركيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

هولندا وتركيا في صراع قوي لبلوغ نصف نهائي يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية، بعدما قدما عروضًا قوية في دور المجموعات ودور الـ16، حيث تأهل منتخب هولندا بعد فوزه على رومانيا بثلاثة أهداف نظيفة، بينما صعد منتخب تركيا بعد انتصاره على النمسا بهدفين مقابل هدف.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث تتنوع أهدافهم بين السعي وراء اللقب الأوروبي الأول بالنسبة لمنتخب هولندا، بينما يسعى منتخب تركيا لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.


وبشكل عام وبعيدًا عن بطولة أمم أوروبا، خصيصًا، فيصب تاريخ المواجهات بين المنتخبين في صالح إنجلترا، التي حققت 19 فوزًا، مقابل 3 انتصارات لمنتخب سويسرا، وحضر التعادل خلال 5 مواجهات.

من المؤكد أن هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بقدرات فنية عالية وخبرة كبيرة في بطولات كرة القدم الأوروبية.

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024


على وقع ترقب جماهيري كبير، تستعد منتخبا هولندا وتركيا لخوض معركة كروية حاسمة، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستحتضن أرض ملعب أولمبيا ستاديون برلين هذا الصراع المرتقب، حيث سيتنافس المنتخبان على حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″ المقامة في ألمانيا.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ضد تركيا

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمتابعة مباراة نارية تجمع بين منتخبي هولندا وتركيا، في إطار ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″، والتي تقام على أرض ألمانيا.

وإتاحةً لمتابعة هذه المباراة المرتقبة، تُبث قناة بي إن سبورت ماكس 1 اللقاء على الهواء مباشرة، وذلك عبر الترددات التالية:

جدول ترددات قناة بي إن سبورت ماكس 1

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأنايل سات12245عمودي275003/2عرب سات38200أفقي275006/7
 تشكيل هولندا المتوقع


من المتوقع أن يبدأ المدرب رونالدو كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، مباراة فريقه لمواجهة نظيره تركيا في ربع نهائي يورو 2024، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: فيربروجين.في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، ستيفان دي فري.في خط الوسط: تشافي سيمونز، تيجاني ريندرز، دينزل دومفريس، شوتين، بيرخواين.في خط الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو.
تشكيل تركيا المتوقع


جاء تشكيل تركيا المتوقع لمواجهة منتخب هولندا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024، كالتالي: -

في حراسة المرمى: ميرت جونوك.في خط الدفاع: ميرت مولدور، بارداكي، فيردي كاديجولو.في خط الوسط: كان أيهان- إسماعيل يوكسيك- أوركون كوكو.في خط الهجوم: أردا جولر- ألبير يلماز- كينان يلدز.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي لعام 2024 في كازاخستان
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • برنامج مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا