وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية، الطائرتان الإغاثيتان السعوديتان أمس الأول، واللتان سيرهما مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع وزارة الدفاع.
وتحمل الطائرتان على متنهما سيارتي نقل ورافعتين شوكيتين جرى تسليمها للهلال الأحمر المصري للإسهام في تسهيل عملية تحميل ونقل المساعدات الإغاثية التي تصل إلى مطار العريش والمخصصة للشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.


أخبار متعلقة تحت رعاية خادم الحرمين.. ولي العهد يشرف حفل سباق "كأس السعودية"إحباط تهريب وترويج 471 كيلوجرامًا من المخدرات في 4 مناطق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة ترسل سيارتي نقل ورافعتين لتسهيل نقل المواد الإغاثية إلى غزة- واس قطاع غزةويأتي ذلك في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.
وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 141 على التوالي إلى 29606 شهداء، والجرحى إلى نحو 69737 ألف جريح؛ معظم الضحايا هم من النساء والأطفال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس العريش السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة غزة قطاع غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

صور| القصائد والعرضة السعودية في احتفالات متقاعدي الشرقية باليوم الوطني 94

احتفلت جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية باليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة في قاعةٍ بالدمام، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد القرناس ونوابه وجمعٍ من المتقاعدين.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتخلل الحفل الذي عُقد بهذه المناسبة الوطنية الغالية، السلام الملكي، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلتها كلمةٌ لرئيس مجلس إدارة الجمعية، ثم فقرة تكريم الداعمين، وقصيدة وطنية، وأوبريت. واختتم الحفل بعرضةٍ سعوديةٍ.
أخبار متعلقة بمشاركة 30 ألف شخص.. جدة تشهد تدشين أضخم جدارية للاحتفال اليوم العالمي للمعلمبناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضوريةجامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد القرناس
وفي كلمته رحّب "القرناس" بالحضور الكريم، معربًا عن سعادته بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع السعوديين، ومرفعًا أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، وإلى كافة الشعب السعودي الكريم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاحتفال باليوم الوطني 94 - اليوم خلال الاحتفال باليوم الوطني 94 - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });يوم عزة وفخر بالوطنوأكد القرناس أن اليوم الوطني هو يومُ فخرٍ وعزةٍ بهذا الوطن الكبير الذي يتعاظم بتلاحم شعبه وقيادته، وبإنجازاته العظيمة التي تتوالى يومًا بعد يومٍ في جميع أرجائه.
وأضاف: "أن هذه المناسبة الغالية تُذكّرنا بوحدة هذا الكيان الشامخ الذي أرسى دعائمه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -، وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده، مُؤسسين بذلك هويةً سعوديةً أصيلةً، ونبراسًا للتقدم والازدهار".
وأشاد القرناس برؤية السعودية 2030 الطموحة، وما تُحققه من إنجازاتٍ عظيمةٍ في مختلف مجالات الحياة، مؤكدًا أنها رؤيةٌ تركز على جودة حياة المواطن ورفاهيته.
وفي ختام كلمته، قدّم القرناس جزيل الشكر والتقدير للحضور الكريم، ولشركاء النجاح، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن شامخًا عزيزًا، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

مقالات مشابهة

  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا
  • اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية" في العلا وتيماء وخيبر
  • صور| القصائد والعرضة السعودية في احتفالات متقاعدي الشرقية باليوم الوطني 94
  • "البُن الشدوي".. المملكة تنتج أفضل أنواع القهوة الفاخرة
  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • البرلمان اللبناني يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لتأمين إيصال المواد الإغاثية
  • بري يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي يؤمن إيصال المواد الإغاثية
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • إقلاع الطائرة الإغاثية الـ15 من الجسر الجوي الكويتي بـ10 أطنان من المواد الغذائية لنازحي السودان
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين