شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام محرز ينتقل من مانشستر سيتي إلى الأهلي السعودي، وبينما لم يعلن النادي أي تفاصيل حول صفقة لضم محرز، ذكرت الإخبارية عبر حسابها الرسمي على تويتر الجزائري رياض محرز لاعبا جديدا للنادي الأهلي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: محرز ينتقل من مانشستر سيتي إلى الأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: محرز ينتقل من مانشستر سيتي إلى الأهلي السعودي
وبينما لم يعلن النادي أي تفاصيل حول صفقة لضم محرز، ذكرت "الإخبارية" عبر حسابها الرسمي على تويتر: "الجزائري رياض محرز لاعبا جديدا للنادي الأهلي قادما من بطل أوروبا مانشستر سيتي"، دون أن تذكر تفاصيل أخرى عن الصفقة ومدتها وقيمتها.وكان مصدر في نادي أهلي جدة قد أكد، الأربعاء الماضي، لوكالة "فرانس برس" أن النادي توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي من أجل ضم محرز مقابل 35 مليون يورو.وحصل محرز، البالغ من العمر 32 عاما، على إذن بعدم السفر مع فريقه إلى اليابان وكوريا الجنوبية، في معسكر الاستعداد للموسم الجديد، وكان اللاعب الوحيد في قائمة الفريق الذي غاب عن رحلة اليابان وكوريا الجنوبية.ويتولى صندوق الاستثمارات العامة السعودي رعاية أربعة أندية في الدوري الممتاز، من بينها النادي الأهلي، إذ يطمح القائمون على المشروع أن يصبح الدوري السعودي من أقوى خمسة دوريات في العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الطاقة السعودي: من لم يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابعه ندما

قال وزير الطاقة السعودي عبد العزيز بن سلمان، إن من لم يساهم أو يشارك في أسهم شركة "أرامكو" السعودية للطاقة "سيعض أصابع الندم".

وأضاف وزير الطاقة السعودي في مقاطع فيديو نقلتها عنه وسائل إعلام سعودية عبر حسابها على منصة "إكس"، قائلا: "ذكرتها من قبل، وأعيدها مرة ثانية ، من لا يساهم أو يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم، وأكررها هنا بثقة أكثر مما كنت عليه في السابق".

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان:
أكرر بثقة أكثر.. من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم #أسواق_السعودية#الإخباريةpic.twitter.com/jkj1HSnmu9

— الإخبارية - اقتصاد (@ekhbariya_eco) June 30, 2024

كما أوضح الوزير السعودي: "تبلغ الطاقة الحالية لشبكة الغاز الرئيسية حوالي 4 آلاف كيلو متر، وسيتم ربط المشروع بـ40 منشأة تشمل محطات الكهرباء وتحلية المياه ومصانع ومعامل إنتاج البتروكيماويات".

وأكد الوزير: "نجاحنا في أرامكوا ونجاحنا في قطاع الطاقة بشكل عام هو المعين الأساسي في أن نحقق الانتقال الممكن تحقيقه، ولنا شواهد ترونها الآن في هذا القطاع، بما في ذلك ما نحققه من أرقام قياسية في موضوع إنتاج الطاقة المتجددة، وما يزال هذا التحدي هو تحد لنا، ونريد أن نرى من يتحدانا في هذا المجال لنقنعه، نعم قد تكون احتياجاتهم في الكهرباء والطاقة كبيرة، لكن لن يغلبنا أحد في عملية تقليل تكلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها".

إقرأ المزيد وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع "حقل الجافورة" في المملكة

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن تصريحات وزير الطاقة، جاءت على هامش "توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة، والمرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في شركة أرامكو".

المصدر: RT + وسائل إعلام سعودية

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • وزير الطاقة السعودي: من لم يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابعه ندما
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • بالصور.. محرز يتعرض إلى حادث مرور