بوابة الفجر:
2024-06-28@03:04:01 GMT

غزل المحلة يعبر القناة في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

حقق غزل المحلة فوزًا مستحقًا على القناة بهدفين دون مقابل في اللقاء آلذي جمع الفريقين باستاد غزل المحلة ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدور الثاني لدوري المحترفين "مرحلة الصعود".

جاءت المباراة حماسية ومثيرة من جانب الفريق المحلاوي الذي سيطر على مجريات اللعب وتنافس مهاجموه على إهدار الفرص السهلة في شوط أول شهد تألق حارس مرمى القناة "محمد علاء الدين" في المقابل اعتمد القناة على تكثيف الدفاعات والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي شهدت خطورة على مرمى "محمود الحضري" حارس المحلة.

الشوط الثاني واصل غزل المحلة ضغطه القوي على مرمى القناة بغية إحراز هدف التقدم وبعد مرور خمس دقائق يحتسب الحكم ركلة جزاء للمحلة نتيجة إعاقة مدافع القناة لجناح المحلة "احمد رفعت ريڤو" تصدى لها ببراعة "محمد جابر" ونجح في إحراز هدف التقدم للمحلة، وواصل غزل المحلة سيطرته المطلقة على مجريات اللعب فيما جاءت هجمات القناة المرتدة في غاية الخطورة على مرمى الفريق المحلاوي، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني ينجح "عبده يحيى" في إحراز الهدف الثاني للمحلة من متابعة لتمريرة "أحمد سالم"، لينتهي اللقاء بفوز غزل المحلة على القناة بهدفين دون مقابل، بهذه النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة (42) في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد القناة عند (28) نقطة في المركز العاشر.

خاض غزل المحلة اللقاء بتشكيل مكون من محمود الحضري وبسام وليد وعمرو الجزار ومحمد جابر وكريم أشرف وعبده يحيى ومحمود عبدالعزيز وأحمد رفعت وإسلام مجدي وأحمد طارق ويحيى زكريا

فيما خاض القناة اللقاء بتشكيل مكون من محمد علاء الدين وفؤاد طه فؤاد ومحمود إسماعيل ومصطفى محمود وابراهيم صلاح وعلاء البدري ومحمود بحيري وسايكو كانوتيه ومحمد تامر شرقية ومحمد جمال بيبو وعمرو بركات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناة غزل المحلة مظاليم المحلة غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، رئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي العروبة، وذلك بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل.

وبارك صاحب السمو حاكم الفجيرة هذا الإنجاز، خلال اللقاء باللاعبين ومدرب الفريق والطاقمين الإداري والفني، مؤكدا أهمية استكمال التميز في المراحل اللاحقة.
ودعا سموه اللاعبين إلى التسلح بالعلم والتحلي بالأخلاق الحميدة، وتكريس اللعب النظيف بروح الفريق الواحد وإلى أهمية العمل على رفد الساحة الرياضية بمواهب نوعية متميزة في مختلف أنواع الرياضات والاستثمار بهم، بما يعكس طموحات إمارة الفجيرة في الحصول على مراكز متقدمة، بمختلف الألعاب الرياضية، وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعربي.

ووجّه سموّه، خلال اللقاء، بمنح لاعبي فريق العروبة والجهازين الفني والإداري مكافأة مالية بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين.

من جهته توجه رئيس مجلس إدارة نادي العروبة وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، على دعمه الدائم للرياضة والرياضيين في الفجيرة ، مثمنين الاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضة عامة وكرة القدم خاصة من قبل سموه للارتقاء بأداء القطاع وجودة مخرجاته.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في حكومة الفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • ديربي القناة .. المصري يتقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية