شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي في روما الأحد لعلاج الأنشطة الإجرامية لمهربي البشر، تستضيف العاصمة الإيطالية روما الأحد المقبل المؤتمر الدولي للتنمية والهجرة الذي ينظم بمبادرة من رئيسة الوزراء الإيطالية “جيورجيا ميلوني” بحضور .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنفي في روما الأحد لعلاج الأنشطة الإجرامية لمهربي البشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنفي في روما الأحد لعلاج الأنشطة الإجرامية لمهربي...

تستضيف العاصمة الإيطالية روما الأحد المقبل المؤتمر الدولي للتنمية والهجرة الذي ينظم بمبادرة من رئيسة الوزراء الإيطالية “جيورجيا ميلوني” بحضور قادة عرب وأوروبيين بهدف إعادة ملف الهجرة غير القانونية إلى جدول الأعمال وإطلاق “خطة ماتي” في إفريقيا بشكل رسمي.

ورجحت مصادر لوكالة نوفا مشاركة قادة دول الساحل الجنوبي للبحر المتوسط؛ حيث من المتوقع حضور رئيس المجلس الرئاسي “محمد المنفي” ممثلا عن ليبيا، إضافة إلى الرئيس التونسي “قيس سعيد” ورئيس الوزراء المصري “مصطفى مدبولي” فضلا عن ممثلين عن حكومات الجزائر والمغرب ولبنان وتركيا ومالطا وإسبانيا واليونان وقبرص ودول الخليج العربي.

كما يتوقع أيضا مشاركة رئيس المفوضية الأوروبية “أورسولا فون دير لاين” ورئيس المجلس الأوروبي “تشارلز ميشيل” وممثلين عن صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

وأشارت وكالة نوفا إلى أن هذا الحدث هو ثمرة جهود استمرت ثلاثة أشهر، يهدف إلى إطلاق عملية دولية لتنفيذ تدابير ملموسة لنمو وتنمية منطقة البحر الأبيض المتوسط الموسعة وإفريقيا؛ ومعالجة الأسباب الجذرية للتدفقات غير القانونية للمهاجرين والقضاء على النشاط الإجرامي للمتاجرين بالبشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل لصقات الأنف فعالة لعلاج الشخير؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعاني الكثير من الناس من مشكلة الشخير اثناء النوم وهي مشكلة مزعجة لأصحابها والمحيطين بهم وظهرت في السنوات الأخيرة لاصقات توضع على الأنف من أجل علاج الشخير ولكن هل تلك اللاصقات فعالة؟ وكيف تعمل بكل بساطة وهي توضع بشكل سطحي وخارجي على الأنف، فإذا كان الشخير بسبب انسداد بسيط في مجرى التنفس في الأنف تعمل تلك اللاصقات على فتح مجرى التنفس في الأنف مما يسمح بدخول كمية أكبر من الهواء بسهولة أكبر، وبالتالي تقليل الجهد المطلوب للتنفس خلال النوم.

وتبرز “البوابة نيوز” طريقة عمل لصقات الأنف وفقا لموقع healthline الطبي:

تلصق على جانبي الأنف بحيث ترفع وتفتح الممرات الأنفية، ويساعد على تقليل الانسداد وتحسين تدفق الهواء.تساعد الأشخاص الذين يعانون من انسداد خفيف في الأنف أو أولئك الذين يعانون من شخير ناتج عن انغلاق الممرات الأنفية عند النوم.تكون فعالة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من انسداد أنفي بسبب احتقان الأنف أو انحراف الحاجز الأنفي.إذا كان الشخير ناتجاً عن أسباب أخرى مثل انقطاع التنفس أثناء النوم أو زيادة الوزن، فقد لا تكون اللصقات كافية لعلاج المشكلة.
 

- فوائد لصقات الأنف:

تستخدم لتحسين التنفس عن طريق توسيع فتحات الأنف، مما يسمح بمرور كمية أكبر من الهواء إلى الجهاز التنفسي.تستخدم بشكل رئيسي أثناء النوم أو خلال الأنشطة البدنية لتحسين تدفق الهواء.تعمل عن طريق رفع جانبي الأنف بلطف عندما تلصق على الجلد فوق فتحات الأنف وهذا التمدد يؤدي إلى توسيع الممرات الهوائية الأنفية، مما يقلل من المقاومة أثناء التنفس ويزيد من كمية الهواء المتدفقة.تساعد في تحسين تدفق الهواء إلى الرئتين، مما قد يكون مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من انسداد الأنف أو صعوبة في التنفس أثناء النوم.تقليل الشخير، مما يوفر نومًا أكثر هدوءًا للأشخاص ولمن ينام بجانبهم.يستخدمها الرياضيون لتحسين تدفق الأكسجين إلى الجسم أثناء التمارين، مما قد يحسن من أدائهم الرياضي.تساعد في تحسين جودة النوم لدى الأشخاص الذين يعانون من انسداد الأنف أو توقف التنفس أثناء النوم.

ميزات وعيوب لصقات الأنف

بسيطة وسهلة التطبيق، ولا تتطلب أي تجهيزات معقدة.لا تحتوي على أدوية أو مواد كيميائية، مما يجعلها خيارًا آمنًا لكثير من الأشخاص.على المدى القصير فعالة وتعطي نتائج فورية لتحسين تدفق الهواء عند وضعها.

-عيوب لاصقات الأنف:

تأثير مؤقت وتعمل فقط عندما تكون على الأنف، وتختفي الفوائد بمجرد إزالتها.قد يحتاج البعض وقتًا للتكيف مع الشعور بوجود لصقة على الأنف، وخاصة أثناء النوم.قد تتسبب اللصقات في تهيج الجلد أو تحسسه لدى بعض الأشخاص، خاصة عند استخدامها بشكل متكرر.غير فعالة لجميع الحالات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الروسي في منتدى الـ”بريكس”: الغرب يقوض قواعد القانون الدولي
  • هل لصقات الأنف فعالة لعلاج الشخير؟
  • فوائد تناول التوت لعلاج الخرف
  • انصار الله يدين العمليات الإجرامية الإسرائيلية بحق لبنان
  • سياسي أنصار الله يدين بشدة العمليات الإجرامية الإسرائيلية بحق المدنيين في لبنان
  • النائب موسى ندد بالعدوان الاسرائيلي: يستخدم أساليب شيطانية لتنفيذ أهدافه الإجرامية
  • صحة إقليم كوردستان تشكو من غلائها: نستخدم 250 دواءً لعلاج السرطان
  • صالح: ماقام به المنفي كان بإيعاز من الدبيية لابعاد الكبير ومنعه من تزويد الشرق والجنوب بأي أموال
  • السوداني يعلن انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق قريباً
  • رئيس الوزراء العراقي: الإعلان عن موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي سيكون قريبا