صدى البلد:
2024-07-05@07:10:19 GMT

البحيرة.. افتتاح "أهلاً رمضان" بأرض المعارض بدمنهور

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

قام اليوم السيد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد بافتتاح معرض أهلاً رمضان بأرض المعارض أمام سينما النصر وذلك بحضور  محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور و مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة و مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية و سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية.

ضبط تجار لتصرفهم في 1335 عبوة زيت لتحقيق أرباح غير مشروعة بالبحيرة 8 من مصابي حادث الطريق الزراعي يغادرون مستشفى إيتاي البارود

تنفيذاً لتكليفات  الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة العمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وفى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بضرورة توفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات وبالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عنهم خلال شهر رمضان الكريم والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض وشوادر ومنافذ بيع ثابته ومتحركة بالإضافة إلى معارض "أهلا رمضان"

والذى تم تنظيمه بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية بالبحيرة وبالتعاون مع الوحدة المحلية، وذلك ضمن خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، ويعد المعرض هو ثالث معارض “أهلاً رمضان” بعد إفتتاح معرضى الرحمانية .

حيث تفقد أجنحة المعرض التى تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

وأكد السكرتير العام أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، كما وجه بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إفتتاح معرض أهلا رمضان الغرفة التجارية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية تخفيف عن كاهل المواطنين هشام آمنة وزير التنمية المحلية شهر رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور

ضبطت إدارة تموين دمنهور، في البحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين، كمليات كبيرة من الجيلي وعبوات فارغة ومواد خام داخل مصنع دون ترخيص.

كانت الحملة المكبرة التي شنتها إدارة تموين دمنهور، تنفيذًالتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، ومتابعة عمل المنشآت الغذائية، للتأكد من مدي جودة السلع المعروضة في الأسواق.

وأسفرت الحملة التي جاءت برئاسة محمد عابدين، مدير الإدارة، بالتنسيق مع العقيد حسام الدين البدرى، رئيس مباحث تموين البحيرة، وشارك فيها كل من: عادل أبوالفتوح، رئيس الرقابة، على أبوزيد، خالد الفخرانى، مفتشو التموين بالإدارة.

عن ضبط مصنع جيلى بدون ترخيص، والتحفظ على 1000عبوه جيلى وكميات كبيره من الاستيكرات والعبوات الفارغة، ضبط ثلاجه جبنه بدون ترخيص والتحفظ على طن ونصف كريمه بدون بيانات تدل على مصدرها، ضبط محلين بقاله وذلك لحيازتهم 310علبه سجائر مستورده ومهربة، كمل ضبطت الحملة 10محاضر ثلاجات لعدم تقديم إخطار شهرى للثلاجه، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المتخصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، على استمرار الحملات، وتشديد الرقابة على المخابز و الاسواق والانشطة التجارية، والمتاتبعة الدورية لضبط وردع المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر
  • موزة العفيفية: المعارض التسويقية محطة لاكتساب المعارف وتبادل الخبرات