"الحق قبل ما يخلص بسرعة".. افتتاح معرض أهلا رمضان 2024 في محافظة الجيزة.. تخفيضات هائلة على السلع الرمضانية.. افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض "أهلًا رمضان الرئيسي" في حي العمرانية، بهدف توفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار منخفضة. يأتي هذا المعرض ضمن سلسلة من الفعاليات التي تخطط المحافظة لتنظيمها بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، بهدف تيسير الوصول إلى مستلزمات شهر رمضان بأسعار معقولة.

تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين وتحسين جودة حياتهم خلال هذا الشهر الفضيل.

معرض أهلًا رمضان يزين الجيزة بالتخفيضات

يتسع المعرض على مساحة تبلغ 2000 متر مربع، ويضم 110 باكيات بيعيه تقدم مجموعة متنوعة واسعة من السلع الأساسية، بما في ذلك الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان ومشتقاتها، كما يتيح المعرض الوصول إلى اللحوم والدواجن والفواكه والخضراوات بتخفيضات تتراوح بين 15% و25%. ضمن العروض المميزة، يمكن الحصول على البيض الأبيض بسعر 145 جنيهًا والبيض الأحمر بـ150 جنيهًا، إضافة إلى السكر بسعر 27 جنيهًا والأرز البلدي بسعر 35 جنيهًا، مما يعكس التزام المعرض بتوفير أفضل الأسعار للجمهور.

أسعار السلع في معرض رمضان 2024
أسعار السلع المتوفرة في معرض أهلًا رمضان 2024 بالعمرانية

السلعة 

السعر بالجنيه

البيض الأبيض

145 جنيهًا

السكر

27 جنيهًا

الأرز البلدي

35 جنيهًا

الأرز الهندي

30 جنيهًا

الدقيق 1 كجم

28 جنيهًا

المكرونة 300 جم

9.5 جنيه

اللحوم البقري الطازجة 1 كجم

250 جنيهًا

الدواجن المجمدة 1 كجم

100 جنيه

 معرض أهلا رمضان 2024.. استعدادات مكثفة لاستقبال الشهر المبارك

ويعتبر معرض أهلا رمضان جزءًا من الجهود المستمرة لضمان توفير جميع احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان بأسعار معقولة، استعدادًا لاستقبال هذا الشهر الفضيل، ويُسلط افتتاح المعرض الضوء على الدور الحيوي الذي تلعبه الحكومة في دعم المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار تنافسية، مع الحرص الدائم على الجودة والتنوع لتلبية جميع احتياجات الفرد والأسرة في هذا الوقت الخاص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهلا رمضان سلع رمضان السلع التموينية سلع تموينية التموين معرض أهلا رمضان معارض اهلا رمضان تخفيضات أهلا رمضان معرض أهلا رمضان ا رمضان 2024 جنیه ا

إقرأ أيضاً:

تخفيضات جديدة.. "كاش باك" 75 ألف جنيه على سيارات شانجان

شهد الأسبوع الأول من يوليو الجاري انخفاضاً في أسعار نحو 6 سيارات في السوق المصرية بتخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه. 

وجاء إعلان عدد من وكلاء السيارات عن تخفيضات وخصومات على بعض الطرازات، في إطار الجهود المبذولة لعودة حركة المبيعات في سوق السيارات، بعد تراجعها بقوة خلال الفترة الأخيرة.

وفي هذا السياق أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة شانجان في مصر، عن عرض كاش باك على سيارات شانجان المتوافرة في مصر يصل إلى 75 ألف جنيه.

ويشمل عرض الكاش باك الجديد سيارات شانجان المتوافرة في مصر وهي UNI-T وCS55 Plus وCS35 Plus. ويستمر عرض الكاش باك الجديد على سيارات شانجان حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

 

ووفقا للصفحة الرسمية لشانجان على فيس بوك فإن العرض شامل المبيعات من كافة معارض غبور والموزعين المعتمدين. ويسري العرض الجديد جميع العملاء الذين قاموا بالترخيص وتفعيل الضمان خلال شهر يوليو 2024 على أن يكون العرض ساري للمالك المسجل بالرخصة بعد تفعيل الضمان من خلال الكول سنتر، مع العلم أن المدة المتوقعة للكاش باك خلال 15 يوم عمل من استيفاء الشروط المطلوبة.

 

تخفيض أسعار 6  طرازات

 

كانت مجموعة المنصور للسيارات قد أعلنت الأسبوع الماضي عن تخفيض أسعار سيارات أوبل في مصر بنحو 250 ألف جنيه، إذ شملت الخصومات طرازات “جراند لاند، كورسا، كروس لاند، موكا”، كما أعلنت مجموعة القصراوي للسيارات وكيل علامة جاك عن تخفيض أسعار السيارة جاك s2 بنحو 150 ألف جنيه لتصبح بذلك أرخص سيارة suv، بينما طرحت شركة نيسان موتور إيجيبت السيارة سنترا موديل 2025 بخصم بلغ 50 ألف جنيه.

 

عودة الأوفر برايس على بعض الطرازات

 

ورغم حالة التراجع الحالية في المبيعات، وقيام بعض الوكلاء بتخفيض أسعار بعض الطرازات ، عادت من جديد ظاهرة الأوفر برايس لتضرب سوق السيارات، بعد فترة اختفاء طويلة.

 

وطالت الزيادات غير الرسمية  الجديدة“أوفر برايس” بعض الطرازات أبرزها تيجوان الجديدة، وجميع طرازات إم جي، وهيونداي النترا ad، واكسنت rb، شيري تيجو 3، وشيري تيجو 4، وشيري تيجو 7.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض MAKTEK AVRASYA، أكبر حدث في قطاع آلات الورش في المنطقة في 30 سبتمبر
  • بدور القاسمي تشهد افتتاح معرض “مليحة: مملكة عربية على طريق الحرير” في اليابان
  • أسعار السلع التموينية اليوم الاثنين 8-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الإثنين 8-7-2024 في محافظة المنيا
  • 6 معلومات عن معرض الكتاب الدولي في مكتبة الإسكندرية 2024
  • تخفيضات جديدة.. "كاش باك" 75 ألف جنيه على سيارات شانجان
  • أسعار السلع التموينية اليوم 7-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة الدقهلية