حرص الفنان عصام عمر، على توجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بسبب دورها الفعال في تصعيد الشباب وإعطائهم فرص ومساحة لتقديم مواهبهم أمام الجمهور في الأعمال الفنية.

عصام عمر يشيد بدور الشركة المتحدة

وقال عصام عمر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الشركة المتحدة دعمته حين قدمته في بطولة مسلسل «بالطو»، الذي حقق نجاحا كبيرا لم يتوقعه، رغم إن جميع الأبطال كانوا شبابا.

وأضاف دائما ما تتبع الشركة المتحدة نظرية إعطاء الفرصة للموهوبين، وهو ما سوف نراه هذا العام في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل مسار إجباري، الذي أقوم ببطولته بجانب أحمد داش، وهذا يعبر على مؤشر جيد لتطور السوق.

مسلسل مسار إجباري في رمضان

وأشار إلى أن نجاح مسلسل مسار إجباري في رمضان، سيكون مكسبا لجيل كامل، لذلك فهو متحمس للغاية لهذا العمل، قائلا: «الشركة المتحدة وفرت لنا جميع السبل لتقديم عمل جيد يليق بالجمهور المصري والعربي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصام عمر مسلسل مسار إجباري الشركة المتحدة الشرکة المتحدة مسار إجباری عصام عمر

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة..مرور سحب عابرة قد تعطي بعض القطرات المطرية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الجمعة، مرور سحب عابرة قد تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة بأقصى الشمال الغربي للمملكة، فضلا عن احتمال نزول زخات مطرية ضعيفة محليا فوق شمال المنطقة الشرقية.

ومن المرتقب تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، حيث ستتلاشى حتى وقت متأخر من النهار، فوق السواحل الممتدة من أكادير إلى طرفاية، فيما ستكون الأجواء مشمسة عموما بباقي الأرجاء.

وستكون الرياح شمالية ومعتدلة بالأقاليم الصحراوية للمملكة، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة، من القطاع الغربي فوق الواجهة المتوسطية ومن القطاع الشمالي عموما بباقي أنحاء البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و21 درجة بمجموع ربوع المملكة بوجه عام. أما درجات الحرارة العليا، فستعرف انخفاضا مع طقس حار نسبيا دائما بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال الجرف، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

مقالات مشابهة

  • أخرهم برغم القانون.. أعمال ناقشت قضايا المرأة بـ«دراما المتحدة» (صورة)
  • أحمد وفيق "للفجر" مكنتش مصدق نفسي وصغرت 10 سنين...عايز أدرس فن بس للموهوبين
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • طقس الجمعة..مرور سحب عابرة قد تعطي بعض القطرات المطرية
  • الصحة العالمية تعطي الضوء الأخضر لاختبار تشخيص إمبوكس
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثالث
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • ارتفاع ضحايا اعصار هيلين الذي ضرب اميركا الى أكثر من 160 قتيلا