زنقة 20. الرباط

فاز نادي الوداد الرياضي على مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم بفرانسيس تاون، برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للفريق الأحمر اللاعب بدر كادارين في الوقت الإضافي من الشوط الأول (د 45+2).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى نادي الوداد الرياضي إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ 6 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يتوفر عليه سيمبا التنزاني صاحب الوصافة، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما يحتل جوانينغ غالاكسي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وعن المجموعة نفسها، تعادل، أمس الجمعة، فريق أسيك ميموزا الإيفواري، الذي ضمن التأهل إلى الدور المقبل (11 نقطة)، مع ضيفه سيمبا التنزاني بصفر لمثله.

وسيواجه الوداد الرياضي في المباراة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أسيك ميموزا، في حين سيلتقي سيمبا مع جوانينغ غلاكسي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»

ودَّع منتخب أمريكا منافسات بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، بعد خسارته أمام منتخب أوروجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب "أرووهيد ستاديوم" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة للمسابقة.

وبفوزه في لقاء اليوم، أنهى منتخب أوروجواي دور المجموعات في صدارة المجموعة الثالثة، بعدما حقق العلامة الكاملة، عقب الفوز في المباريات الثلاث بالمجموعة على كل من: بنما بنتيجة ٣-١، وبوليفيا بنتيجة ٥-٠، وأمريكا بنتيجة ١-٠.

أحرز هدف أوروجواي الوحيد في مباراة اليوم، مدافعه ماتياس أوليفيرا في الدقيقة ٦٦.

ورفع هذا الفوز رصيد منتخب أوروجواي إلى ٩ نقاط في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد المنتخب الأمريكي عند ٣ نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث، حيث تفوق عليه منتخب بنما الذي احتل المركز الثاني بعدما انتصر اليوم على بوليفيا بنتيجة ٣-١، ليرتفع رصيده إلى ٦ نقاط.

وفي الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب أوروجواي مع وصيف المجموعة الرابعة والذي سيتحدد غدًا الأربعاء، وسيكون أحد المنتخبات الثلاثة: كولومبيا، والبرازيل، وكوستاريكا.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • عمرو وردة ينتقل لنادٍ جديد بالدوري اليوناني
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي