الفن واهله، تامر حسني يشوق الجمهور بصور كواليس حفله الجديد بالعلمين،يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلا غنائيا جديدا بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يشوق الجمهور بصور كواليس حفله الجديد بالعلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يشوق الجمهور بصور كواليس حفله الجديد بالعلمين

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلا غنائيا جديدا بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين والذي يعد أول حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان العلمين لهذا العام الحالي 2023.

الفنان تامر حسني  من استعدادات تامر حسني لحفل العلمين

ومن المتوقع أن يشهد هذا الحفل لنجم الغناء الأول في الوطن العربي الفنان تامر حسني حضورا جماهيريا كبيرا، حيث يقوم الفنان تامر حسني بغناء باقة مميزة من أنجح الأغاني التي قدمها عبر مسيرته الفنية والتي ستتنوع ما بين القديم والحديث.

من كواليس استعدادات تامر حسني لحفل العلمين هل تامر حسني انتهي من استعدادات حفله الجديد بالعلمين؟

ومن المفترض أن نجم الجيل الفنان تامر حسني انتهى من استعدادات حفله الجديد بالعلمين أمس، حيث قام بنشر صور من كواليس استعدادات الحفل عبر موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق قائلًا: "من تحضيرات امس استعدادًا لحفل اليوم بالعلمين مستنيكوا يا حلوين.. وتاني … امانه عليكم محدش يتأخر عشان في معاد لقفل الابواب مكتوب على التذاكر ده كمان غير احتمالات الزحمه  بالتوفيق".

منشور الفنان تامر حسني عبر إنستجرام  ما هى أحدث أعمال الفنان تامر حسني ؟

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو بطولته لفيلم "تاج" الذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، ويعد فيلم تاج من أنجح الأفلام التي تم عرضها في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك وحقق أعلى الإيرادات في جميع دور العرض في مختلف أنحاء الوطن العربي.

ما هى أحدث أغاني الفنان تامر حسني ؟

وتعد أغنية هرمون السعادة هى الأغنية الدعائية الأولى لفيلم تاج والذي طرحها الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب وحققت أعلى نسب المشاهدات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

ما هى كلمات أغنية هرمون السعادة ؟

وتقول كلمات الأغنية: " مسيلي على الحبايب الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة لسه السهرة طويلة

ما تيالا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية

عايزين دلع في كل ثانية ما تيالا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية

أرجوك دا إحنا استوينا أرجوك دا إحنا اتهرينا إيه يا عم الحظ مالك ما تحس شوية بينا ويا هرمون السعادة اليوم دا ملوش إعادة لو هتشربنا قهوة أرجوك ماتكونش سادة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"

روج النجم أحمد حلمي لحلقته في برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر انطلاقته الأربعاء المقبل عبر شاشة MBC 1، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك أحمد حلمي عبر حسابه في إنستجرام صور من كواليس تصوير حلقته، وعلق عليها قائلا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1 ويوم السبت على mbc masr”.


 

برنامج "بيت السعد"

يعتبر برنامج "بيت السعد" من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة.MBC
 

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي الفنية، هو فيلم "واحد تاني"، الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، طوال فترة عرضه في السينمات.

أبطال وصناع فيلم "واحد تاني"

شارك في بطولة فيلم "واحد تاني" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين،و من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

 مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟