شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عقب صلاة المغرب، احتفال مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان، من داخل رحاب المسجد الأحمدي بطنطا، وذلك بحضور  العميد هاني عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بتلاوة قرآنية لفضيله الشيخ محمد السعيد ثم ألقى وكيل وزارة الأوقاف كلمة أوضح فيها فضل هذه الليلة حيث قال المصطفى - صلى الله عليه وسلم -  " أن الله يطلع ليلة النصف من شعبان، فيغفر لجميع خلقه، إلا لمشرك أو مشاحن" داعياً الجميع بالعفو والصفح حتى يتقبل المولى -عز وجل- مننا صالح الأعمال، واختتم الاحتفال بالابتهالات الدينية للشيخ محمد جاد .

ووجه المحافظ التهنئة لأهالي الغربية بهذه المناسبة العطرة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة، قيادة وشعباً من كل مكروه وسوء، وأن يديم الفرح والسرور على الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة مديرية الأوقاف احتفال ليلة النصف من شعبان التنف رؤساء المراكز والمدن

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ

القاهرة - أ ش أ

نظمت القوات المسلحة احتفالية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1446هــ، وذلك بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ هاني الحسيني.

وألقى الدكتور طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف كلمة؛ أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبى محمد - صلى الله عليه وسلم - مليئة بالدروس والعبر التي يجب أن تكون نبراساً يضئ لنا الطريق، ولا يكون ذلك إلا بإقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً .

كما ألقى اللواء أركان حرب وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ خلالها الحضور بالعام الهجري الجديد.

وأشار إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم بالمهام والمسئوليات المكلفين بها بكل قوة وعزيمة، مقتدين بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلّم - في التمسك بقيم العمل النبيلة من أجل حماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • «الطرق الصوفية» تنفي منع حلقات الذكر بالمسجد الأحمدي في طنطا
  • مشيخة الطرق الصوفية تنفى منع حلقات الذكر بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • قافلة دعوية لنشر الفكر الوسطى والوعي الجماهيري لأوقاف الغربية ببسيون
  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد