يمانيون../
كرمت قيادة وضباط القصر الجمهوري اليوم أسرة الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بدرع الوفاء تقديرا لتضحياته وبطولاته في سبيل للوطن وقضايا الأمة.

وخلال تسليم الدرع لنجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدر الدين، أشاد قائد القصر الجمهوري العميد يحيى شرف بدور الشهيد القائد مؤسس المسيرة القرآنية في الدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية ومواجهة الطغاة المستكبرين.

وأوضح أن الشهيد القائد رضوان الله عليه وقف بجسارة في وجه الظالمين وقدم روحه من أجل الانتصار لقضايا الأمة والمشروع القرآني الذي أصبح اليمن بفضله يتبوأ مكانة متقدمة في محيطه الإقليمي والدولي.

وأكد أن تضحيات الشهيد القائد أثمرت عزة ونصرا وتمكينا، لافتا إلى أن المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد هو مشروع عالمي لبناء الأمة واستقلالها.

من جانبه عبر نجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي، عن تقديره لقيادة وضباط القصر الجمهوري على هذا التكريم.. مؤكدا أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه وكافة الشهداء الوطن لا تعبر عن أسرة الشهيد أو منطقته وإنما عن الأمة الإسلامية جمعاء.

إلى ذلك كرمت قيادة وضباط القصر الجمهوري أسرة الشهيد الرئيس صالح الصماد عرفانا بأدواره الوطنية وما قدمه من تضحيات في سبيل الوطن.

حيث سلّم قائد القصر الجمهوري العميد يحي شرف درع الوفاء لفضل صالح الصماد نجل الشهيد الرئيس، بحضور وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع الاستثمار والبحوث مصطفى حطبه وعدد من الضباط.

وأكد العميد شرف أن الشهيد الصماد قدم التضحيات الجسيمة من أجل أن يبقى اليمن حرا عزيزا مستقلا.. لافتا إلى أن الرئيس الصماد سيظل رمزًا للوفاء والكرم والتضحية لوطنه وشعبه.

وأشار إلى أن هذا التكريم الذي يأتي بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد الصماد يعبر عن الوفاء للرئيس الصماد، وتقديرا لجهوده وإخلاصه خلال فترة قيادته للدولة.

من جانبه عبّر فضل الصماد عن امتنانه لقيادة القصر الجمهوري على هذا التكريم الذي يعبر عن الوفاء للرئيس الشهيد.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد: نعتز بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة

أبوظبي (وام)
زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، المصابين من منتسبي القوات المسلحة، الذين تعرضوا للإصابة، جراء حادث وقع مساء يوم الثلاثاء الماضي أثناء تأدية واجبهم بالدولة.

واطّلع سموه، خلال الزيارة، على الحالة الصحية للمصابين والجرحى، واستمع إلى شرح مفصّل عن أوضاعهم الحالية من قبل الفريق الطبي المشرف على علاجهم في مستشفى زايد العسكري في أبوظبي، وتبادل سموّه الأحاديث الودية مع الجرحى، معبراً عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يزور جامع «حضرة الإمام» في أوزبكستان «مجلس محمد بن زايد» يستضيف محاضرة «التكنولوجيا الخضراء الطريق نحو مستقبل مستدام»

وأكد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، لحالتهم الصحية وتمنياته لهم بالشفاء، معرباً سموّه عن اعتزاز القيادة الرشيدة بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة.

وفي ختام الزيارة، عبّر المصابون عن شكرهم وسعادتهم بزيارة سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، مؤكّدين التزامهم الدائم، وإخلاصهم في خدمة الوطن وقيادته الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد: نعتز بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تزف القائد محمد سرور الذي ارتقى بعدوان صهيوني على الضاحية
  • عاجل | حزب الله: ننعى الشهيد القائد محمد حسين سرور الذي ارتقى شهيدا على طريق القدس
  • حزب الله ينعي الشهيد القائد محمد حسين سرور " ارتقى شهيداً على طريق القدس"
  • أمانة العاصمة تشهد مسيراً لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاء بعيد 21 سبتمبر
  • مسير لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • مسير لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاء بالعيد 21 من سبتمبر
  • محافظ مطروح يكرم أسرة الشهيد فارس الجراري الذي أنقذ سيدة من الغرق
  • محافظ صعدة يدشن العمل في مشروع بناء وتأهيل تأهيل القصر الجمهوري
  • محافظ صعدة يدشن العمل في مشروع إعادة تأهيل القصر الجمهوري