علق وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية  لقطاع التخطيط والمشروعات، على الصفقة الاستثمارية الأضخم في تاريخ مصر بتطوير مشروع  رأس الحكمة.

بعد مشروع رأس الحكمة .. أحمد موسى يكشف مفاجأة سارة عن الدين الخارجي فرحا بنجاح صفقة رأس الحكمة.. أحمد موسى يصفق على الهواء

وقال  وليد عباس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  مشروع تطوير رأس الحكمة إنجاز كبير غير مسبوق".

وأضاف وليد عباس:" نعمل وفق خطة استراتيجية لجذب الاستثمارات الضخمة في كل القطاعات".

وأوضح وليد عباس: "بتوجيهات الرئيس السيسي يتم العمل على تطوير الساحل الشمالي الغربي بشكل متكامل، وتم وضع مخطط استراتيجي لتطوير الساحل، ويحتوي المخطط على 6 مدن جديدة وبدأنا الدعوة للاستثمار فيه".

وأكمل وليد عباس: "تم العمل على رفع كفاءة شبكة الطرق وإنشاء طرق جديدة بالساحل الشمالي والعالم بدأ يلتفت إلى الاستثمار في الساحل الشمالي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجتمعات العمرانية رأس الحكمة الساحل الساحل الشمالي اخبار التوك شو رأس الحکمة ولید عباس

إقرأ أيضاً:

جماهير الريف الشمالي بكرري تخرج في مسيرات دعما للقوات المسلحة

خرجت جماهير الريف الشمالي كرري في مسيرات عفوية دعما للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى المشاركة في معركة الكرامة في مختلف المحاور. ​​​​​​والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة في طريقه لمشروع البوابة الحدودية مع ولاية نهر النيل خاطب الحشود الجماهيرية المحتشدة في مناطق الريف الشمالي.مؤكدا أن هذا الخروج العفوي يؤكد وقوف كافة فئات الشعب السوداني مع القوات المسلحة ورفضا لممارسات المليشيا المتمردة التي نهبت وسرقت واغتصبت وشردت المواطنين من ديارهم وعطلت الإنتاج.​​​​​​واضاف والي الخرطوم أن الخروج العفوي للمواطنين يؤكد الرغبة الكبيرة في تحقيق نصر كاسح للقضاء على المليشيا تماما.وأثنى والي الخرطوم على مواطني الريف الشمالي كرري الذين كانوا الأوائل في اعلان الاستنفار واستضافة مواطني الولاية وظلت المليشيا تقصف احياءهم السكنية. ​​​​​وشارك مع الوالي المدير التنفيذي لمحلية كرري أحمد المصطفى علي ومدير هيئة أمن ولاية الخرطوم اللواء أمن أحمد الطيب أمبيقا وخاطبهم والي الخرطوم.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إنجاز عظيم.. نتنياهو: أحبطنا مشروع حزب الله
  • «المجتمعات العمرانية»: فتح حجز الأراضي الاستثمارية حتى 15 أكتوبر بمساحة 5 فدادين
  • «المجتمعات العمرانية»: محطة كهرباء جديدة لخدمة مشروعات الإسكان بحدائق أكتوبر
  • «السبكي»: مصر في مرحلة ذهبية لجذب الاستثمارات الأجنبية بالقطاع الصحي
  • «مدبولي»: نعمل على الارتقاء بالبنية التحتية لجذب مزيد من الاستثمارات
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • خلايا جذعية تعالج السكري لدى امرأة.. إنجاز علمي غير مسبوق!
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • كاتب صحفي: الدولة تسعى لجذب الاستثمارات المواكبة لخطط التنمية المستدامة
  • جماهير الريف الشمالي بكرري تخرج في مسيرات دعما للقوات المسلحة