واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري، في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.
ووزع المشروع 25.000 ربطة خبز يوميًا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان.
أخبار متعلقة مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثامنة بمساعدات للشعب الأوكرانيمساعدات طبية وإنسانية.

. "الملك سلمان للإغاثة" يواصل جهوده التطوعية في اليمن"الملك سلمان للإغاثة".. توزيع مساعدات إنسانية وغذائية في سوريا والسودان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية - واس
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة اللاجئين في مختلف مواقع وجودهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية - واس641 سلة غذائيةوزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 641 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية السوكي بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 2.570 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية - واس
ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مركز الملك سلمان لبنان السودان أخبار السعودية مرکز الملک سلمان للإغاثة article img ratio

إقرأ أيضاً:

يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة

يواصل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية في نسخته الثانية بمنطقة تبوك، فعالياته المنوعة التي تسهم في إبراز دور مربي النحل بالمنطقة وما تنتجه مناحلهم من الأعسال البرية والجبلية.
وتميز المهرجان بأركان المشاركين الذين تجاوز عددهم 30 نحالاً ومزارعاً، وحضروا بمختلف الأصناف من العسل، فما بين عسل السدر إلى عسل الطلح والسمر ووصولاً إلى عسل الحمضيات والكينا؛ ليجد الزائر نفسه محاطاً بألوان وأنواع مختلفة من العسل الذي تمتاز به منطقة تبوك.
أخبار متعلقة تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع تسلا بألمانياطابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس المنتاجات الزراعيةويضم المهرجان الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، منتج العسل والمنتاجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحة إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
ويهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة- واس

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء