مسلسلات رمضان 2024.. لم يظل سوى أيام قليلة وينطلق ماراثون الدراما الرمضاني 2024، حيث يستعد النجم أمير كرارة لخوض المنافسة من خلال مسلسل بيت الرفاعي.

وتمكن البرومو الدعائي الخاص بـ مسلسل «بيت الرفاعي» من نيل إعجاب الكثيرين، وخطف أنظار المشاهدين قبل عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، أبرز المعلومات عن مسلسل بيت الرفاعي، من حيث الموعد وقنوات عرضه في رمضان 2024، وذلك من خلال التقرير التالي:

الفنان محمد لطفي في البوستر الرسمي لبيت الرفاعيقصة وأحداث مسلسل بيت الرفاعي

ويناقش مسلسل بيت الرفاعي عدد من القضايا الهامة في إطار من الدراما والأكشن، ويتكون المسلسل من 30 حلقة ضمن سباق دراما رمضان 2024.

وبالحديث عن أحداث مسلسل بيت الرفاعي فتدور حول خلافات الميراث، ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية طبيب، ويدخل في صراع بسبب الميراث، ويفقد والده نتيجة الصراع الدائم مع عائلته، ومن ثم يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها، ومن هنا تأتي خطة انتقام الابن من أفراد أسرته.

مسلسل بيت الرفاعيقنوات عرض مسلسل بيت الرفاعي:

ومن المنتظر أن يعرض مسلسل بيت الرفاعي على عدد من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن بينها:

سيعرض بيت الرفاعي على قناة ON.

كما يمكن مشاهدة المسلسل قناة ON Drama.

إلى جانب منصة Watch it الرقمية.

مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل بيت الرفاعي

وأما عن أبطال بيت الرفاعي فيشارك إلى جانب النجم أمير كرارة كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم: «أمير كرارة، أحمد رزق، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل» وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرچي تامر مرسي المتحدة.

تعليق الفنان أمير كرارة على مسلسل بيت الرفاعي

وكان الفنان أمير كرارة قد روج مؤخرًا لمسلسله عبر نشر على صفحته الرسمية برومو مسلسل بيت الرفاعي، معلقا: «بيت الرفاعي إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرچي تامر مرسي المتحدة، ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين».

مسلسلات رمضان 2024

وفي السياق ذاته، ومن المنتظر أن تشهد دراما رمضان 2024، منافسة شرسة على سباق الأكثر مشاهدة حيث يتنافس عدد كبير من نجوم الصف الأول الوسط الفني، وتتنوع الأعمال ما بين مسلسلات «تاريخية - شعبية - كوميدية - تشويقية - الدراما الصعيدية»، وغيرها.

وعلى رأس النجوم المشاركين في مارثون رمضان الجاري: يحيى الفخراني «عتبات البهجة» - أحمد السقا «العتاولة» - ياسر جلال «جودر» - حسن الرداد «محارب» - أحمد مكي «الكبير أوي 8» - محمد إمام «كوبرا» - نيللي كريم «فراولة» - أكرم حسني «بابا جيه» - آسر ياسين «بدون سابق إنذار» - مي عمر «نعمة الأفوكادو».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. ظهور مفاجئ لـ نيقولا معوض في «الحشاشين»

مسلسل «جودر» رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته قبل عرضه

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية رياض الخولي في «صيد العقارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل أمير كرارة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي دراما رمضان 2024 كواليس مسلسل بيت الرفاعي قصة مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بیت الرفاعی مسلسلات رمضان 2024 أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء

مقالات مشابهة بالخطوات طريقة تنزيل تردد قناة ssc الرياضية الجديد2024 على الرسيفر

‏7 دقائق مضت

ما هو تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة عبر النايل سات والعرب سات؟

‏11 دقيقة مضت

من هنا.. خطوات استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور وموعد صرف الدفعة 34

‏16 دقيقة مضت

معادن الطاقة المتجددة في 5 دول أفريقية تحت سيطرة الصين (تقرير)

‏36 دقيقة مضت

ام بي سي مصر 2.. تردد MBC مصر 1 و2 HD على نايل سات وعربسات الناقلة للسوبر الافريقي

‏ساعة واحدة مضت

مصدر الإماراتية تخطط لصفقات استحواذ جديدة بالطاقة المتجددة في إسبانيا

‏ساعتين مضت

يهتم عشاق وجماهير كرة القدم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي 2024، حيث تكون تلك المباراة النارية التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، واستطاع المارد الأحمر التأهل للنهائي بعد حصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا وكذلك الفريق الأبيض بعدما فاز بلقب كأس الكونفيدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

فيما تكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، وذلك على قناة beIN Sports HD المفتوحة والمجانية، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق عصام الشوالي، وفقا لما أعلنته شبكة قنوات بي إن سبورتس عبر حسابها الرسمي، وكذلك يمكن مشاهدة المباراة على الصفحة الرسمية للقناة بموقع اليوتيوب.

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك من خلال قناة إم بي سي مصر 1 حيث يقوم بالتعليق على هذه القناة المعلق مدحت شلبي، وكذلك يتم مشاهدة المباراة على قناة إم بي سي مصر 2 حيث يقوم بالتعليق على هذه القناة المعلق فارس عوض، وأيضا تعرض المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس إتش دي ويقوم بالتعليق على القناة المعلق عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي 2024

كما يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي 2024، مساء اليوم الجمعة الموافق لشهر سبتمبر، وتقام تلك المباراة على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، كما تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة، فيما تقام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

حيث يحاول كلا من الفريقين الفوز في مباراة نهائي كأس السوبر مساء اليوم، وبالأخص بعد حصول المارد الاحمر على لقب بطولة الدوري المصري للموسم الحالي خلال الفترة الماضية، وكذلك يحاول النادي الأبيض الفوز بعدما خسر لقب الدوري الممتاز وكذلك بطولة كأس مصر، وأيضا لم يحصل على بطولة كأس الرابطة المحترفة.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء
  • 3 مسلسلات من الأوف سيزون تطرق الأبواب على محبيها (تقرير)
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح