صحافة العرب:
2024-09-19@03:10:38 GMT

- النصر السعودي يطير إلى اليابان لهذا السبب

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- النصر السعودي يطير إلى اليابان لهذا السبب

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر السعودي يطير إلى اليابان لهذا السبب، تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر السعودي، متوجهه الى دولة اليابان لخوض تجربة تحضيرية ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يطير إلى اليابان لهذا السبب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يطير إلى اليابان لهذا السبب

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر السعودي، متوجهه الى دولة اليابان لخوض تجربة تحضيرية ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

موعد مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان الودية  موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان الودية 

ويخوض النصر السعودي فى اليابان مباراتين الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 25 يوليو الجاري والثانية ضد إنتر ميلان الإيطالي 27 من الشهر ذاته.

واختتم فريق الكرة الأول بنادى النصر السعودي معسكره التحضيري الذي احتضنته البرتغال، لنحو 18 يومًا، بدأت في الـ3 من يوليو الجاري.

معسكر النصر السعودي  كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

وخاض فريق الكرة الأول بنادى النصر السعودي خلال معسكره في البرتغال 4 مباريات ، الأولى أمام ألفيركا البرتغالي وحقق من خلالها الفوز بثنائية نظيفة، واكتسح فارينس البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسر أمام سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، ولقى الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- في مباراة حماسية ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا (النخبة)، تعادل فريق الشرطة العراقي مع ضيفه النصر السعودي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب المدينة في العاصمة بغداد. وشهدت المباراة أجواءً جماهيرية كبيرة، حيث بلغ عدد الحضور ما يقارب 29,270 متفرجاً، ما أضاف حرارة للمواجهة المرتقبة.

افتتح النصر التسجيل عبر هجمة منظمة في الشوط الأول، حيث سيطر الفريق السعودي على مجريات المباراة بفضل تحركات لاعبيه المحترفين مثل ساديو ماني وتاليسكا. ولكن الشرطة لم يتراجع، وظهر الفريق العراقي بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني، حيث كثّف من هجماته على مرمى النصر، واستفاد من سرعة تحوّله بين الدفاع والهجوم.

جاء هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بفضل ركلة ثابتة نفذها أحد لاعبي الشرطة بإتقان، ليخطف الفريق العراقي نقطة ثمينة من النصر الذي كان يعاني من بعض الغيابات البارزة مثل كريستيانو رونالدو الذي غاب بداعي المرض.

بهذا التعادل، أظهر الشرطة العراقي صلابة دفاعية وشجاعة في التعامل مع واحد من أقوى فرق البطولة، مما يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة للمباريات القادمة في دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • لاعب النصر يشيد بالجماهير العراقية
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • بيان عاجل من النصر السعودي بشأن أحداث غرفة ملابس الأول بارك
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا