عقب المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على انخفاض سعر الذهب والدولار في السوق السوداء عقب الإعلان عن صفقة مشروع رأس الحكمة، قائلا: "كل الكلام ده في الهجايص لأن الفلوس لسه موصلتش". 

انخفاض سعر الدولار

وأشار ساويرس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم السبت، إلى أن الدولار سيصل سعره الحقيقي عند دخول أول دفعة من الأموال، مع الموافقة على الاعتمادات المتأخرة، متوقعا أن دخول ثمن الصفقة سيحدث انفراجة واستقرار كبير في سعر الصرف.

مراتب ليلة النصف من شعبان وفضلها العظيم في الإسلام ميناء دمياط يستقبل 38 سفينه متنوعه خلال 24 ساعه

وعن كمائن القبض على حائزي الدولار، قال، "مفيش دولة في العالم بتقبض على اللي معاه دولار، ده كلام لا يعقل وهبل، وتقعد تبهدل في الناس، وتبهدل في سمعتك"، مؤكدا أنها ليست هذه الطريقة هى طريقة المعالجة، وإنما المعالجة تكون بترك الأمر للعرض والطلب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدولار سعر الدولار سعر الذهب حضرة المواطن

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دافع رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الاثنين، عن فيلم "أولاد رزق 3" والنجاح الذي حققه بإيرادات بلغت أكثر من 15 مليون دولار خلال أسبوعين، في مواجهة من قالوا إنه لا يمكنه تحقيق ما تم صرفه عليه من أموال.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم، الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA (الهيئة العامة للترفيه)، وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق، وقصه ناجحة، تستطيع تحقيق الهدف والمكسب، بالإضافة دعاية ناجحة لموسم الرياض".

وأردف تركي آل الشيخ قائلا في منشوره: "سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريبا، ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3، بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز".

وختم تركي آل الشيخ منشوره موضحا: "أولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض، وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان".

ونشر تركي آل الشيخ جدولا يوضح حصيلة إيرادات الفيلم في مصر والسعودية والإمارات والعديد من دول العالم الأخرى، منذ بداية عرضه.

مقالات مشابهة

  • العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين - عاجل
  • انخفاض سعر الدولار الآن في آخر تحديث بتعاملات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • سعر الدولار أعلى 48 جنيها خلال منتصف تعاملات اليوم
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت
  • حوض علوي فوق العراق مع حلول تموز.. انخفاض الحرارة وامطار على الخارطة
  • حوض علوي فوق العراق مع حلول تموز.. انخفاض الحرارة وامطار على الخارطة- عاجل
  • انخفاض مؤشر الدولار عالميا للجلسة الثالثة على التوالي.. ما التفاصيل؟
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين