شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ كفر الشيخ رفع 240 طن قمامة وراحة للعمال وقت الظهيرة صور، شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، حملات نظافة، ورفع القمامة والاتربة من الشوارع والميادين، وخاصة بالقرى، إضافة لحملات نظافة على الطرق الرئيسية بين .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ كفر الشيخ: رفع 240 طن قمامة وراحة للعمال وقت الظهيرة.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ كفر الشيخ: رفع 240 طن قمامة وراحة للعمال وقت...
شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، حملات نظافة، ورفع القمامة والاتربة من الشوارع والميادين، وخاصة بالقرى، إضافة لحملات نظافة على الطرق الرئيسية بين المراكز والمدن، في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ. 

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المدن والقرى تشهد استمرار تنفيذ الحملات المكبرة للنظافة وكنس الشوارع والميادين لرفع القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة بـ 14 مركزا ومدينة، مؤكداً  رفع 240  طن قمامة، و20 أتربة من الشوارع والميادين، بالتعاون كافة مراكز ومدن المحافظة ال14، وجهاز النظافة بالمحافظة.

ووجه بالمتابعة المستمرة لرفع الاتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة، وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

وعلى جانب آخر تم إراحة عمال النظافة وقت الظهيرة، نظراً لحرارة الشمس، التي تتعرض لها البلاد ومنها قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إنه جرى سحب جميع عمال النظافة من الشوارع، خلال الفترة من الساعة 12ظهراً وحتى انكسار الموجة الحارة، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، حرصاً على سلامتهم على أن يتم استكمال العمل خلال الفترة المسائية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.، مقدماً الشكر والتقدير لفريق عمل النظافة بالمدينة، الذين لم تزعجهم أشعة الشمس الحارقة، مؤكداً أن هدفهم واحد، وهو الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ورغم ارتفاع درجة الحرارة، يوجد انتشار مكثف لعمال النظافة في كافة أرجاء المدينة وقرى المركز، ويعملون كخلية نحل في الشوارع والميادين المدينة ذهاباً وإياباً لرفع القمامة للحفاظ على بريق ونظافة مركز ومدينة بيلا دون كلل أو ملل، متحدين أشعة الشمس الحارقة وارتفاع درجة حرارة الجو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ کفر الشیخ وقت الظهیرة من الشوارع

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، زيارة مفاجئة لقرية الزند التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وسيراً على الأقدام تفقد محافظ الشرقية، شوارع القرية للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، ليصدر المحافظ تعليماته لرئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية واستعدال شوارع القرية ومراجعة أعمدة الانارة مع استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكلف المحافظ رئيس المركز بالتنسيق مع رئيسة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالرقية وربطة مع محطات الرفع والمعالجة المخصصة لذلك لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم للمواطنين.

وأعرب أهالي القرية عن سعادتهم لزيارة المحافظ لهم والتي تأتي استجابة لمطالبهم خلال لقائه لهم بمكتبة بالديوان العام للتعرف على احتياجاتهم والتوجيه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بالقرية ليعود بالنفع والفائدة عليهم ويساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

توجه محافظ الشرقية لمنطقة حسن صالح بمدينة الزقازيق والتي شهدت أعمال تطوير وتجميل بتركيب بلاط الانترلوك على مساحة 13 ألف و500 متر مسطح وبتكلفة اجمالية 4 مليون و300 ألف جنيه والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة مؤكداً على رئيس حي ثان بمراجعة الشركة المنفذة والتأكد من التزامها بمراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة.

كلف المحافظ رئيس حي ثان بإعداد المقايسات اللازمة لاستكمال اعمال رصف وتطوير الشوارع المتبقية بالمنطقة وادراجها في خطة العام المالي القادم لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة وتقديم افضل الخدمات لقاطنيها.

وخلال تفقده لشوارع المنطقة التقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

رافق المحافظ في الجولة  شعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق  يسري راشد رئيس حي اول و محمد أبو هاشم رئيس حي ثان.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة
  • رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان
  • جدة.. زرع أكثر من 62 ألف شجرة في الشوارع والميادين العامة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية