شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن محكمة سيدي امحمد إيداع 13 متهما الحبس المؤقت في قضية بلدية البيرين، كشف مجلس قضاء الجزائر عن إيداع 13 متهما رهن الحبس المؤقت والرقابة القضائية لـ 9 آخرين في قضية فساد في تسيير المجلس الشعبي البلدي لبلدية البيرين .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محكمة سيدي امحمد.

. إيداع 13 متهما الحبس المؤقت في قضية بلدية البيرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محكمة سيدي امحمد.. إيداع 13 متهما الحبس المؤقت في...

كشف مجلس قضاء الجزائر عن إيداع 13 متهما رهن الحبس المؤقت والرقابة القضائية لـ 9 آخرين في قضية فساد في تسيير المجلس الشعبي البلدي لبلدية البيرين بولاية الجلفة.

واوضح القطب الجزائي الوطني الاقتصادي والمالي، أن القضية تخص إبرام عقود وصفقات مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية تتعلق بأشغال عمومية لتزفيت الطرق وبناء مدارس والتموين بالسلع وتجاوزات في تسيير المنح الاجتماعية بغرض منح مزايا غير مستحقة للغير

وأكد القطب الجزائي المالي أنه تم فتح تحقيق ابتدائي في الوقائع ذات الطابع الجزائي المتعلقة بالفساد توصل أيضا إلى اكتشاف شبكة تقوم بتسريب وثائق صادرة عن هيئات رسمية وتسجيل مكالمات الموظفين عموميين ومعلومات تتعلق بملفات قضائية وتسربها إلى أشخاص لا صفة لهم في الإطلاع عليها بهدف عرقلة والتأثير على السير الحسن للإجراءات والإضرار بمصالح الدولة.

واوضح مجلس قضاء الجزائر، في بيان له، أنه تم متابعة 25 متهم، منهم 3 في حالة فرار التمست في حقهم نيابة الجمهورية إصدار أوامر بالقبض وطنية ودولية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی قضیة

إقرأ أيضاً:

إيداع المرشح للانتخابات التونسية «العيّاشي زمّال» السجن مرة أخرى لهذا السبب

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في محافظة جندوبة (شمال غرب تونس)، اليوم /الجمعة/، بإيداع المرشّح للانتخابات الرئاسية التونسية "العيّاشي زمّال" بسجن "بلاريجيا"، على ذمة قضية أخرى، تتعلق بـ"تزوير تزكيات" الناخبين، وتعيين جلسة يوم /الأربعاء/ المقبل، للنظر فيها، وذلك عقب الإفراج عنه أمس.

وقال المحامي عبد الستار المسعودي، رئيس هيئة الدفاع عن "زمّال" - في تصريح أوردته وكالة تونس إفريقيا للإنباء (وات) - إن هذه القضية تتعلّق بـ "افتعال تزكيات" على غرار القضية المرفوعة ضدّ "زمّال" بمحافظة "منوبة" (غرب تونس) والتي كان قد تقرّر فيها مساء أمس، الإفراج عنه وتعيين جلسة يوم 19 سبتمبر الجاري للنظر فيها، استجابة لطلبات الدفاع.

ووجّه لـ"زمّال" هذا الإتهام، وفق المسعودي، استنادا إلى الفصل 199 من المجلة الجزائيّة و88 من قانون حماية المعطيات الشخصيّة والفصل 161 من قانون الانتخابات لسنة 2014.

ويعد أن "زمّال" أحد المرشحين الثلاثة المقبولين في الانتخابات الرئاسية التونسية المتوقعة الشهر المقبل، إلى جانب الرئيس الحالي قيس سعيّد والسياسي زهير المغزاوي.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من محكمة الاستئناف بشأن قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة
  • مسقط للمقاصة توقع مذكرة تعاون مع مركز إيداع أستانا
  • رئيس عربية النواب يشيد الإفراج عن 151 متهماً محبوسين احتياطياً
  • إيداع المرشح للانتخابات التونسية «العيّاشي زمّال» السجن مرة أخرى لهذا السبب
  • أوقاف الغربية تفتتح مسجد سيدي نصر السطوحي بقرية جناج
  • عميد بلدية غدامس: لا مستجدات بشأن إعادة فتح معبر الدبداب الحدودي مع الجزائر
  • قيادات حزبية: الإفراج عن 151 متهما احتياطيا يعكس الالتزام بحماية حقوق الإنسان
  • الإفراج عن 151 متهما.. السيسي يستجيب لتوصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • حساب المواطن.. 5 أيام على إيداع الدفعة الـ 82 لشهر سبتمبر
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط تشكيل عصابي يمتهن خطف وسلب العمالة الوافدة