جذبت مدينة رأس البر  العديد من الأعمال الفنيه من المسلسلات الدراميه فى الفترة الأخيرة،  بداية من تصوير مسلسل عائلة الحاج نعمان في عام 2017  ، ومسلسل تحت الوصايه 2023، ومسلسل بطن الحوت 2023.

وفي رمضان 2024 بيتم تصوير مسلسل كوبرا لمحمد أمام، ويقدم محمد إمام في « كوبرا» دراما شعبية  كوميديه، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة.

كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، المقرر المشاركة به خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

وقام الفنان محمد إمام بنشر صور له من مدينة رأس البر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقًا «بلدنا جميلة رأس البر» والتى حققت تفاعلا كبيرا من جمهور السوشيال ميديا خاصة من أبناء محافظة دمياط.

كما قامت الفنانة منة فضالى أيضًا بنشر صور لها من أمام بوغاز مدينة عزبة البرج عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقة «أحلى جو وأحلى ناس من رأس البر».

ويستعد طاقم عمل مسلسل «كوبرا» لزيارة مدينة عزبة البرج ومكتبة مصر العامة بالمدينة لتصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل.

رأس البر تجتذب .. تصوير الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني هذا العام 0daca729-53f7-4fc9-80ef-ca8105a70ee0 57935ddf-7594-488d-a7da-a246b511fd35 4cc5fa6e-b972-4f6d-b521-dedab8365722 0f400b4d-5875-421c-94d3-2d0d091a4057 000c2ecf-65fd-48be-b42d-2234dcefd8f8

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دمياط الحوت عزبة البرج الموسم الرمضاني الأعمال الدرامية السوشيال ميديا التواصل الاجتماعي محافظة دمياط محافظة محمود البزاوي محمود عبدالمغني مكتبة مصر العامة الأعمال الفنية سوشيال ميديا محمود أبوزيد محسن منصور التواصل الاجتماع الفنانة منة فضالي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفنان محمد إمام ضيوف الشرف الموسم الرمضاني المقبل البوستر الدعائي مسلسل بطن الحوت مسلسل تحت الوصاية جمهور السوشيال ميديا محمد عادل إمام رأس البر

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس