شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لبنان توقيف الرأس المدبر لشبكة تهريب أشخاص من لبنان إلى أميركا الجنوبية ثم أوروبا، أعلنت السلطات اللبنانية عن توقيف الرأس المدبر لشبكة تهريب أشخاص من لبنان إلى أمريكا الجنوبية، ثم نحو أوروبا.وأصدرت .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.

. توقيف الرأس المدبر لشبكة تهريب أشخاص من لبنان إلى أميركا الجنوبية ثم أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. توقيف الرأس المدبر لشبكة تهريب أشخاص من...

أعلنت السلطات اللبنانية عن توقيف الرأس المدبر لشبكة تهريب أشخاص من لبنان إلى أمريكا الجنوبية، ثم نحو أوروبا.

وأصدرت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بيانا قالت فيه: "في إطار العمل الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي لتعزيز التعاون الأمني الدولي لمكافحة الجريمة المنظمة، تمكن قسم المباحث الجنائية المركزية في وحدة الشرطة القضائية، بالتنسيق مع إنتربول "مدريد"، من إماطة اللثام عن شبكة تهريب أشخاص تمتد من لبنان إلى أمريكا الجنوبية، ومن بعدها إلى أوروبا، حيث تم تحديد هويات أعضائها المنتشرين في مختلف الدول".

وأضاف البيان أنه "تم توقيف الحلقة اللبنانية، وهو المدعو "ع.ع" (من مواليد عام 1974 فلسطيني) الملقب بـ"النابلسي"، وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على تهريب العديد من الأشخاص من لبنان إلى أوروبا عبر أمريكا الجنوبية لقاء مبلغ 10000 دولار أمريكي عن كل شخص. نصف المبلغ يدفع في لبنان والنصف الآخر في أمريكا الجنوبية، وضبط معه 60 مستندا ثبوتيا لأشخاص تم تهريبهم إلى أوروبا"، لافتا إلى أن "التحقيق جار بإشراف القضاء المختص".

المصدر: "الجديد"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمریکا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

«كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً! لاوتارو يعادل مارادونا!


أطلق اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، وشركة «بوما» للأدوات والمستلزمات الرياضية الكرة الرسمية التي ستلعب بها المباراة النهائية لكأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا 2024»، المقامة حاليا في الولايات المتحدة. 
وكشف الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، أن الكرة التي أطلق عليها اسم «كومبر»، ستكون الكرة الرسمية لنهائي كوبا أميركا 2024، الذي يقام في 14 يوليو المقبل، على ملعب هارد روك في ميامي.
وأضاف موقع المسابقة أن الكرة مستوحاة من شغف وعظمة كرة القدم في أميركا الجنوبية، مشيراً إلى أن التصميم الجديد للكرة يدمج الابتكار التكنولوجي مع لمسة من الأناقة. 
وأوضح المصدر ذاته أن الكرة تبرز التفاصيل الذهبية المميزة وشعارات بوما باللونين الأحمر والأزرق، التي تمثل العلم الأميركي، على الخلفية التقليدية للكرة. وتابع أن الكرة بتقنيتها عالية المستوى تضمن مستويات الجودة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لتحقيق أقصى مستوى من الأداء على أرض الملعب. وأشار الموقع أيضاً إلى أن اسم الكرة مستوحى من سلسلة الجبال التي تعبر أميركا الجنوبية بأكملها، وتتطلع للارتقاء بكرة القدم في القارة إلى أعلى مستوى، موضحاً أن تصميمها يعتمد على شكل القارة التي تبرز فيها خطوطها الـ16، في إشارة لعدد المنتخبات المشاركة في البطولة، حيث تسعى الكرة لتوحيد جميع الدول التي تتنافس في أقدم وأعرق بطولة دولية للمنتخبات في العالم.

مقالات مشابهة

  • «كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بجرجا
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من الشيرا بالدار البيضاء
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين بالدار البيضاء
  • ضربة موجعة لمافيا المخدرات.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 3 أطنان الحشيش بالدارالبيضاء
  • مجددا: إحباط محاولة تهريب 3 أطنان من الحشيش بطريق الدار البيضاء
  • طنجة: توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في قضايا العنف والتهديد باستخدام السلاح الأبيض
  • توقيف 4 أشخاص في بريطانيا لاقتحامهم حديقة منزل رئيس الوزراء
  • بالصور: عملية مداهمة واسعة لأحياء وشوارع سيدي سالم بعنابة
  • توقيف 8 أشخاص في ماليزيا بشبهة الارتباط بتنظيم الدولة