الثورة نت / أمين النهمي

افتتح محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، مشروع بناء وتأثيث سبعة فصول إضافية لمدرسة الأقصى الأساسية في مديرية ضوران آنس.

وفي الافتتاح أشاد المحافظ البخيتي بجهود المواطنين، ومساهمة حدة التدخلات ومؤسسة بيت الحسن في تنفيذ هذا المشروع الذي يسهم في خدمة العملية التعليمية بالمديرية.

وأكد حرص السلطة المحلية على دعم وتشجيع المبادرات لتساهم في تلبية احتياجات المجتمع من المشاريع الخدمية والتنموية..لافتاً إلى أهمية فتح مسار لتحفيظ القرآن الكريم وتأهيل النشء والشباب لإجادة حفظ وتلاوة كتاب الله وتدبر معانيه.

فيما أشار ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس فارس الشماحي، حرص الوحدة على دعم مشاريع المبادرات المجتمعية وتحفيز المجتمع على المساهمة في تبني مشاريع تلبي تطلعاته في الجوانب الخدمية والتنموية.

وأوضح أن تكلفة المشروع تبلغ 25 مليون ريال بمساهمة مجتمعية، ودعم من حدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية ومؤسسة بيت الحسن الخيرية.. مبيناً أن الوحدة دعمت المشروع بكمية من مادة الإسمنت.

حضر الافتتاح نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صالح حمزة، ووكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء لقطاع التخطيط والتنمية ماجد عزان، ومدير المديرية محمد غالب المهدي، ورئيس مؤسسة بيت الحسن الخيرية عبد الفتاح العردوم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذمار مديرية ضوران آنس

إقرأ أيضاً:

وكيل الشيوخ: جهود الرئيس في بناء دولة حديثة وجيش قوي هو الطريق القويم

تقدم المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، بالتهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الجديد الخامس لمجلس الشيوخ مؤكداً بأن دور المجلس كاحدي غرفتي التشريع يثري الحياة السياسية والقانونية ويدعم النسيج الوطني.

النائب محمد المنزلاوي وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ يطالب بتفعيل قانون تفضيل المنتج المحلي وكيل الشيوخ: مصر لاعب رئيسي ومحوري لإقرار السلام

واضاف ابوشقه في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم عقب الجلسة العامة اليوم ، بأن افتتاح دور الانعقاد يأتي في ظل تحديات كبيرة وخطيرة تواجه الوطن وتهدد باستقرار الشرق الأوسط ، ولكن وقفت مصر صامدة راسخه تضرب بجذورها في أعماق التاريخ ، وبفضل جهود الرئيس وسياسته الحكيمه والشجاعه ، أصبحت مصر ذو ثقل كبير ولاعب مهم في المجال الدولي والإقليمي ، وايقن القاصي والداني ما سعي إليه الرئيس من بناء دولة ديمقراطية عصريه حديثه ، وجيش قوي له الذراع الطولي في المنطقة يحمي ولايهدد ، هو الطريق القويم لبناء الاوطان .

 

وبعث وكيل الشيوخ برسالة تأييد وشكر وعرفان من 120 مليون مصري للقيادة السياسية والرئيس السيسي الذي حمي هذا البلد من السقوط ، مؤكدين بأننا خلفك وامامك في خندق واحد للدفاع عن الوطن .

 

وقدم ابوشقة الشكر والتقدير الي القوات المسلحه المصريه والي الشرطه المصريه ، حصن الأمن والأمان والاستقرار في مصر .

مقالات مشابهة

  • أستاذة علم الاجتماع السياسي: نعيش مرحلة حرجة من بناء الوعي.. والمواجهة مسؤولية مجتمعية
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري…”أبوظبي التنموية القابضة” تعين “مدن” مطوراً رئيسياً لمشروع “رأس الحكمة”
  • دوري الرسول الأعظم يصل إلى نصف النهائي:انطلاق الدوري الكروي لمدارس مديرية الصومعة بالبيضاء
  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • 14 مديرية تقدم خدماتها بجنوب قنا ضمن مبادرة "بناء الإنسان"
  • في أول أيامه.. إقبال كبير على برنامج «مصر جميلة» لرعاية الموهوبين
  • أبو شقة جهود الرئيس فى بناء دولة عصرية وجيش قوى هو طريق بناء الوطن
  • بناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • وكيل الشيوخ: جهود الرئيس في بناء دولة حديثة وجيش قوي هو الطريق القويم