تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس عن هدف فريقه في الموسم الحالي قبل مواجهة نظيره فريق فروزينوني كالتشيو غدا الأحد في بطولة الدوري الإيطالي.

ويلتقي فريق يوفنتوس مع فريق فروزينوني كالتشيو غدا الأحد في إطار منافسات الجولة 26 من عمر بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2023-2024.

ينتظر هذا العرض.. تشابي يصدم ليفربول وبايرن ميونخ برشلونة يكتسح خيتافي برباعية وينتزع وصافة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا

وأكد أليجري في تصريحات له:" يجب أن نركز خلال الأشهر الثلاثة المتبقية على العودة إلى دوري أبطال أوروبا، لدينا مباراة صعبة غدًا ثم سنلعب في نابولي، الطريق لا يزال طويلًا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس أمام فروزينوني كالتشيو غدا الأحد عند تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر أن فريق يوفنتوس يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 54 نقطة خلف إنتر ميلان الذي يتواجد في الصدارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني مباراة يوفنتوس يوفنتوس الدورى الايطالى بطولة الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»


ارتفع عدد الأندية والفرق المسجلة رسمياً في اتحاد الكرة إلى 76 نادياً، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024- 2025، في أغسطس المقبل، بانضمام 4 أندية جديدة لقوائم الاتحاد، شملت القبيلة، الوثبة، أي جي إف، إي إف سي.
وتفصيلاً، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة، 76 نادياً، من بينها 31 نادياً، تمثل قوام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وتشمل 14 نادياً شاركت في «دوري أدنوك للمحترفين» للموسم الماضي 2023- 2024، إضافة إلى 13 من أصل 17 نادياً شاركت في دوري الأولى، فضلاً عن أندية المدام، مليحة، رأس الخيمة، فلج المعلا التي تشارك على صعيد مسابقات المراحل السنية.
وخلافاً للأعضاء في الجمعية العمومية، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة 10 أندية شاركت في النسخة الأخيرة لدوري السيدات في الموسم الماضي، خلافاً لأربع أندية في «دوري الأولى» من الأسماء الجديدة شملت يونايتد، جلف أف سي، جلف يونايتد، وسيتي، إضافة إلى 14 نادياً في «دوري الثانية» أبرزها فليتوود يونايتد والظاهرة «البطل والوصيف»، و16 في «دوري الدرجة الثالثة»، أبرزها الصقور العربية وبريسشن البطل والوصيف.
وشملت قائمة الأندية المنضمة حديثاً إلى الاتحاد، الوثبة، ونادي القبيلة في دبي، و«أي جي أف» الذي يعد تطويراً للأكاديمية التي تحمل اسم المسمى في دبي، و«إي أف سي» في دبي أيضاً، والذي يرفع شعار «الكرة معنا نمط حياة».
وينسجم انضمام الأندية الجديدة مع استراتيجية اتحاد الكرة، لزيادة عدد الأندية والمتابعة الجماهيرية، واتساع رقعة اختيار المواهب الكروية واكتشافها، وزيادة عدد المباريات والتنافس لجميع الفئات العمرية، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.
وتدعم زيادة رقعة الأندية خطط الاتحاد في تعزيز دوره المجتمعي، ودعم مؤشر اللياقة الصحية بالدولة، من خلال تعزيز نمط الحياة الصحية والمشاركة في فعاليات كرة القدم وتعزيز استدامة الأندية وجلب مستثمرين ورعاة جدد للاتحاد.
وقرر الاتحاد في موسم 2019- 2020، إعادة دوري الدرجة الثانية إلى الواجهة، بإعادة إطلاق نسخة جديدة، قبل أن تلحق بها مسابقة دوري الثالثة في موسم 2021- 2022.

 

مقالات مشابهة

  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم