شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عين تموشنت وفاة شاب غرقا بشاطئ “لاقيتار” الصخري، تدخلت عناصر الحماية المدنية بولاية عين تموشنت منتصف نهار اليوم الجمعة من اجل إنقاذ شاب من الغرق وهو في حالة خطر حقيقي بالمنطقة الصخرية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عين تموشنت: وفاة شاب غرقا بشاطئ “لاقيتار” الصخري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عين تموشنت: وفاة شاب غرقا بشاطئ “لاقيتار” الصخري

تدخلت عناصر الحماية المدنية بولاية عين تموشنت منتصف نهار اليوم الجمعة من اجل إنقاذ شاب من الغرق وهو في حالة خطر حقيقي بالمنطقة الصخرية “لقيتار” الواقعة في الجهة الشرقية لشاطئ السبيعات. ليتم اسعافه الضحية البالغ من العمر 18 سنة والساكن بولاية تلمسان ونقله إلى مصلحة استعجالات العامرية. ليتبين بعد معاينته من طرف الطبيب بأنه متوفى.

عين تموشنت: وفاة شاب غرقا بشاطئ “لاقيتار” الصخري النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية

لقي شاب مصرعه غرقًا، واصابة اثنان اخرين بدوران البحر عقب نزولهم مياه البحر،  اليوم الأربعاء، بشاطئ الهانوفيل العام بحي العجمي في الإسكندرية، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثمانه الذي جرفته المياه.

كان مديرالامن قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة بغرق شاب اثناء نزول مياه البحر بشاطئ الهانوفيل العام ،انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق شاب يدعى "عبد الرحمن. م. ف" أثناء نزول البحر بالشاطئ.

 

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه سيجرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب.

وقال الكابتن إلمالحى  قائد فريق غواصين الخير المتطوعين للبحث عن الغرقى، إنهم استقبلوا بلاغا عن تعرض شباب للغرق في بحر الهانوفيل، وتبين أنه تم خروج حالتين، فيما يتبقى حالة لشاب يُدعى عبد الرحمن.م.ف، ويجري البحث عن جثمانه.

وأضاف المالحي، أنه تم مناشدة الغواصين، والدفع بعدد منهم للمشاركة في البحث عن جثمان الغريق وإيجاده في أقرب وقت، داعيا المولى عز وجل أن يظهر في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • الهند: مقتل 30 مسلحا في مواجهات مع قوات الأمن بولاية "تشهاتيسجاره"
  • وفاة 866 شخصاً بجدري القردة في أفريقيا منذ بداية العام
  • وفاة رضيعة سقطت بخزان مائي بعين تموشنت
  • قتل 215 شخصا.. "هيلين" يصبح ثالث أعنف إعصار يضرب أميركا
  • إعصار هيلين يقتل 215 شخصا في أميركا
  • أويل برايس: هل سيدفع ترامب حفّارات النفط الصخري لإبقاء الأسعار منخفضة حال فوزه؟
  • وزير الصحة السوداني: 555 حالة وفاة بالكوليرا وإصابة الآلاف
  • مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • غرق طفل في ترعة أثناء اللهو بالعياط