بغداد اليوم -  

شرطة بغداد الكرخ تلقي القبض على متهم أقدم على دهس أحد الأبطال في شرطة المرور


بعد حصول حادث دهس احد منتسبي المرور اثناء الواجب ضمن منطقة المنصور تقاطع ١٤رمضان من قبل سائق عجلة نوع فورد وهربه الى جهة مجهولة، شكلت قيادة شرطة بغداد الكرخ فريق عمل بإشراف قائد الشرطة ومتابعة مدير نجدة الكرخ مع مدراء القواطع نجدة اليرموك والشعلة مع مدير قسم الشعلة وضابط مركز الشعلة وبعد التحري وجمع المعلومات ومراقبة الكاميرات وتعقيبها تم التوصل إلى المتهم العثور على عجلته متروكة ضمن منطقة الخطيب الزراعي وبعد تكثيف الإجراءات وجمع المعلومات تم التوصل للمتهم والقبض عليه وايداعه التوقيف في مركز شرطة الشعلة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقة .

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في خلل بوابة مرور مطار بغداد الدولي

يونيو 26, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة/ بغداد/- أمر وزير النقل، رزاق محيبس السعداوي، بتشكيل لجنة تحقيقية عاجلة للوقوف على أسباب الخلل الذي حدث في إحدى بوابات المرور داخل مطار بغداد الدولي.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزارة، تلقت “المستقلة” نسخة منه، أن “وزير النقل وجه اللجنة برفع نتائج التحقيق بالحادثة خلال 24 ساعة”. وأوضح البيان أن “خللاً حصل أثناء مرور المسافرين عبر إحدى البوابات الإلكترونية داخل مطار بغداد الدولي، مما اضطرهم للانتظار أقل من 15 دقيقة حتى تم معالجة الخلل”.

وأشار البيان إلى أن “الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية باشرت، منذ تسلمها إدارة المطارات من سلطة الطيران المدني، بحملة تأهيل صالات المطار والبنية التحتية لمختلف أروقة المطار، بما في ذلك البوابات الإلكترونية”.

وتابع البيان أن “هذه البوابات تعمل بصورة إلكترونية، وتشرف على عملها جهة مختصة هي المسؤولة عن معالجة أي خلل يحدث فيها. لذلك، حدث تأخير في فتحها أمام المسافرين ما دفع إدارة المطار للتدخل وفتحها يدوياً”.

وأعربت الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية في البيان عن اعتذارها للمسافرين عما حصل، مؤكدةً استمرارها وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين. كما حثت المواطنين على عدم الانجرار وراء التشويش والتضليل الإعلامي والشائعات التي تقف وراءها جهات مغرضة تتضرر من الإصلاحات الإدارية في مطار بغداد الدولي.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية تنتهي باعتقال 6 متهمين في كرخ بغداد
  • بغداد وبابل.. اعتقال شرطي اختطف مراهقة والإطفاء يكافح حريقاً قرب مستودع وقود
  • اعتقال شاب سوري بتهمة ابتزاز فتاة عراقية في الكرادة
  • بكمين محكم.. القبض على شاب سوري الجنسية أبتز فتاة عراقية في كرادة بغداد
  • مصدر أمني:شرطة ديالى تعتقل عدداً من الشباب المتظاهرين السلميين جراء إنعدام الخدمة الكهربائية
  • من فشل وزارة النقل ..غلق بوابات مرور المسافرين في مطار بغداد الدولي
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في خلل بوابة مرور مطار بغداد الدولي
  • المباشرة برفع الكتل الكونكريتية من الحدائق العامة في الكرخ
  • بعد تعطيل قلب الرصافة.. قطع في وسط الكرخ بالعاصمة بغداد
  • نتائج الثالث متوسط 2024 النجف بغداد البصره كربلاء الكرخ بابل