بوابة الوفد:
2024-09-19@13:25:36 GMT

وليد فواز: "أدواري في رمضان كلها شر.. سبايسي"

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تحدث الفنان وليد فواز، عن كواليس دوره في مسلسل "جودر"، الذي يعرض خلال شهر رمضان، موضحًا أن “جودر” اسم الشخصية واسم الحدوتة التي تحكيها شهرزاد لشهريار، مؤكدًا أن دوره يشبه شخصية قابيل مع شقيقه هابيل.

وأضاف “فواز”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن دوره في العمل يتجسد في الشقيق الأكبر لياسر جلال، ويؤدي دور الشرر المطلق الذي يكره شقيقه لأنه يحظى بكل الاهتمام.

ونوه بأنه يقدم في حق عرب دور الشرير أيضًا الذي يتصارع مع شرير آخر، متابعًا: “بحب أدوار الشر، بحس إنها سبايسي، بقدم الشرير بخفة دم، ليس شرير مكشر، فمبخافش”، مؤكدًا أنه يتبنى وجهة نظر الشخصية التي يلعبها.

وأوضح أن كل إنسان بداخله شر وخير، ممكن إنسان خير يتحط في موقف يتصرف بطريقة مختلفة عن المعهودة عنه"، موضحًا بأنه يلعب دور الشرير في العملين لكنه في حق عرب يقدم الشرير بطريقة مختلفة. 

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن ماراثون رمضاني مميز هذا العام، ويأتي مسلسل "جودر" من أهم مسلسلات رمضان 2024 أحد أقوي أعمال الدراما هذا العام، مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة ياسر جلال.

 

وخلال الأيام الماضية تم طرح البرومو التشويقي الخاص بمسلسل جودر- ألف ليلة وليلة  ونال بإعجاب المشاهدين وتخطي البرومو ما يقرب من مليوني مشاهدة، ما يدل على انتشار واسع للمسلسل وقصته.

مسلسل جودرأحداث مسلسل "جودر"

وتدور أحداث "جودر" حول الحكايات والأساطير، فهي مقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة في الإنتاج والتصوير، وتدور أحداثه حول الصياد جودر، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وهو الشقيق الأصغر للأخوين سليم وسالم ويدخل أشقاء جودر في صراع معه بسبب حب والده الشديد له، وتبدأ وتيرة الصراعات تزداد مع وفاة الأب، ويدخل جودر في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أثرياء البلد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جودر الفنان وليد فواز شهر رمضان حق عرب

إقرأ أيضاً:

هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"

كشفت الفنانة هند صبري عن موعد عرض "البحث عن علا" الجزء الثاني، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو لبرومو الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي تحدد عرضه يوم 26 سبتمبر عبر منصة Netflix.

 

ويظهر في الإعلان تخبط "علا عبد الصبور" الكبير وخوفها من الارتباط مجددا، إلى أن تقودها الظروف للقاء "كريم عابد" ويقدم دوره ظافر العابدين الذي تضطر للعمل معه، لنرى ما سيحدث بينهما من مواقف طريفة.
 


كما تعود شخصية "حازم" شقيق "علا" ويقدم دوره طارق الإبياري كما نرى خلافات "علا" مع ابنتها.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تعاني بسبب أن عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" (يؤدي دوره "ظافر العابدين")، لمنح الحب فرصة أخرى.

 

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

 

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هندي صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

"البحث عن علا" من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

 

آخر أعمال مسلسل مفترق طرق 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هند صبري مسلسل "مفترق طرق" مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته كل من جوليانا مارجوليس، مات زوكري، ارشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • في حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»
  • وزير الشباب يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • وليد فواز: شخصيتي في “برغم القانون” معقدة
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب