صرح مصدر مسؤول بإدارة شعبة الملابس بغرفة التجارة في القاهرة، أن الحكومة قد قامت بتوفير ملابس عيد الفطر وإسدالات رمضان 2024 في الأوكازيون الشتوي بأسعار مخفضة، وذلك تزامننًا مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

مشيرًا إلى توفر إسدالات رمضان 2024 بأسعار تتراوح بين 50 و2000 جنيه، مع استخدام خامات متنوعة لتلبية احتياجات مختلف الفئات.

تنوع وخصومات في تشكيلة الملابس

وفي سياق آخر، أشار إلى تنوع المنتج المحلي، الذي يساهم في تقليل الأسعار وتحقيق استقرارها. وأكدت أن العديد من المحال التجارية تقدم تخفيضات تصل إلى 50% على ملابس العيد، وأن هناك اتجاهًا لتطوير وتعميق المنتج المحلي.

قائمة بالأسعار والتنوع في المنتجات

ويصل سعر إسدال صلاة فسكوز مع حجاب إلى 505 جنيهات وإلى نحو 485 جنيهًا دون حجاب، وتتراوح أسعار تيشرتات البنات بين 75 و85 جنيهًا، وفساتين البنات من 99 جنيهًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان ملابس رمضان رمضان 2024 عيد الفطر عيد الفطر 2024

إقرأ أيضاً:

طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة

أكد طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى العقارية ،ان مشروع southMED هو اكبر مشروع عقارى سياحى ترفيهى عالمى  بمنطقه الساحل الشمالي باستثمارات تعادل تريليون جنيه بنحو  ٦٠٠ مليار دولار والمشروع نموذج شراكه بين الدوله والقطاع الخاص لتشجيع القطاع الخاص المصري لقيام بدوره في تنمية الاقتصاد الوطني .

وأشار الى ان الاستثمار المحلي قادر على تطوير لخلق قيمه مضافه ويشهد هذا المشروع على خلق بيئه تنافسيه على الاستثمار المحلي والاجنبي.

واشار مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس الوزراء اليوم للاعلام عن المشروع ،الى ان المشروع سيكون وجهه سياحيه عالميه تجذب عوائد دولاريه من خلال تصدير العقار وفرص العمل وزياده متوقعه في عدد السياح الوافدين لمصر لافتا الى ان المشروع يحتوي لاول مره على نموذج فريد حيث ستدار بعض الوحدات من خلال شركات فنادق عالميه خارج شهرين 
وأضاف أن قيمه المبيعات المتوقعه حوالي 1.6 ما يقرب من 35 مليار دولار امريكي وهو ما يعادل مشروع سياحي ايطالي، مؤكدا انه تم فتح باب الحجز امس فى الساعة الخامسة مساءا وحتى الخامسة فجرا، حقق المشروع مبيعات حقيقيه 60 مليار جنيه  فى ١٢ سعداعة فقط وهذا الرقم لم تسمع عنه مصر في اي مشروع عقاري او المنطقه العربيه.

وأوضح ان المشروع يزيد ٢.٤ تريليون جنيه للناتج المحلي الاجمالي ويولد هذا المشروع من خلال الضرائب السياديه المباشره 1 تريليون جنيه وبالتالي سترتفع الحصيله العامه للدوله وخلق فرص عمل جديده تعادل  ١.٦ مليون فرصة عمل.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • عيار 21 يسجل 3180 جنيهًا .. صعود أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه نهاية تعاملات اليوم بالبنوك المصرية
  • طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة
  • الدولار رايح على فين .. مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية اليوم
  • مهام الحكومة الجديدة.. توفير السلع بأسعار عادلة وتحفيز السياحة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • لتوفير فرص العمل.. استمرار فعاليات مهرجان دعم المنتج المحلي في السليمانية (صور)
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص