كرم اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم السبت، البطل " بشار محمد رمضان" من ذوي الهمم من أبناء محافظة جنوب سيناء، لحصوله علي الميدالية الذهبية بسباق الـترايثلون ضمن فعاليات البطولات العربية الأفريقية للترايثلون التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 الي 25 فبراير الجاري.

واشاد محافظ جنوب سيناء بالنتائج التي حققها البطل مما جعله نموذجا وقدوة لأبناء المحافظة، كما أثنى علي والدته التي وفرت المناخ الملائم، وقامت بنفسها بمساعدته علي التدريب والحصول علي الميدالية الذهبية، وكذا كابتن الفريق الكابتن أحمد فؤاد، وقام المحافظ بتسليم البطل مكافأة مالية تشجيعا له وتحفيزا لاستمراره في حصد الميداليات الذهبية ورفع اسم المحافظة عاليا.



 وتشمل فعاليات  البطولات كأس العرب وكأس إفريقيا المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد باريس ٢٠٢٤ وكأس العرب وأفريقيا للناشئين وأيضا كأس إفريقيا للبارا ترايثلون المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد، وبطولة الأكوا ترايثلون التي تجمع بين السباحة والجري.

 

وتقام الفعاليات تحت رعاية اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياصة، تنظيم الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي لرياضة الترايثلون برئاسة اللواء أحمد ناصر.

يشار الي أن بطولات الترايثلون تنطلق سنويًا من مدينة السلام، وتدرج ضمن البطولات التأهيلية للأولمبياد، كما أنها تضم بطولة البارا ترايثلون الرياضية التي يتنافس فيها فئات من أصحاب الهمم والتي تساعد على ترسيخ قيم الدمج المجتمعي لهم.

فودة يكرم البطل FB_IMG_1708792858167 FB_IMG_1708792850506 FB_IMG_1708792848095

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء فودة الترايثلون تكريم البطل جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ السابق  لما اتسم به من اخلاص وتفان في العمل خلال الفترة التي قضاها نائبا لمحافظ بني سويف، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة  من حياته العملية، حيث حضر التكريم، بلال حبش نائب المحافظ الجديد، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ .

أهدى المحافظ  للدكتور عاصم سلامة درع المحافظة، تقديرا على جهوده في كثير من الملفات التي تم تكليفه بها، والتي تنوعت ما بين ملفات خدمية وملفات تنموية ، في اطار استراتيجية المحافظة التنموية المحلية العامة ضمن رؤية مصر 2030 التي تعمل تحت مظلتها الحكومة في مختلف القطاعات .    

ومن جانبه أعرب الدكتور عاصم سلامة عن شكره الكبير للمحافظ الذي عمل تحت قيادته لمدة تزيد عن 4 سنوات، ومثنيا على كل أفراد الجهاز التنفيذي وتجاوبهم وحرصهم على إنجاح كل الجهود التنفيذية في كل القطاعات.

IMG-20240705-WA0008

مقالات مشابهة

  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • سطع فى برلين.. «شمس» رفع الأثقال بطل حرمته الحرب العالمية من تحقيق المزيد من الذهب
  • الأخف وزنا أنور مصباح.. نصيحة غالية منحته القمة في أولمبياد 1936
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء