واصل الفتح الرياضي نتائجه الإيجابية، عقب انتصاره بهدف نظيف على الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، في افتتاح لقاءات الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الجولة الثانية، حيث بحث كل فريق عن هدف التقدم، دون التمكن من تحقيق المراد، ليتواصل الشد والجذب بين الطرفين، إلى غاية الدقيقة 76، التي عرفت افتتاح التهديف من قبل الفتح الرياضي عن طريق اللاعب حميد أحداد، في الوقت الذي لم يفلح الشباب الرياضي السالمي في إدراك التعادل، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار أبناء جمال السلامي بهدف نظيف.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بثمان نقاط عن الجيش الملكي الوصيف، وتسع نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 19 في الرتبة ما قبل الأخيرة، مبتعدا بخمس نقاط عن يوسفية برشيد الأخير، وعلى بعد نقطة واحدة من حسنية أكادير المتواجد في المركز 14.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي الفتح الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي الفتح الرياضي الشباب الریاضی السالمی الفتح الریاضی

إقرأ أيضاً:

منتخب الشابات تحت سن 17 يواصل تحضيراته لـ البطولة الودية الثلاثية

المنتخب بدأ معسكره التدريبي ظهر بأحد فنادق العاصمة عمان

يواصل المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 عاماً تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لخوض منافسات البطولة الودية الثلاثية، التي تقام خلال الفترة من 28 حزيران حتى 4 تموز المقبل في عمان.\

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

وأجرى المنتخب تدريبه الإثنين 24 حزيران، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال اللحام، على الحالة الفنية والبدنية للاعبات.

وكان المنتخب بدأ معسكره التدريبي ظهر بأحد فنادق العاصمة عمان، استعدادا للبطولة.

وحسب جدول البطولة، يخوض المنتخب اللقاء الأول أمام نظيره اللبناني الجمعة 28 حزيران، على أن يشهد الأحد 30 منه مباراة السعودية مع لبنان، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 تموز بين المنتخب ونظيره السعودي، علما أن جميع المباريات تقام عند السادسة مساء على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني النسوي ت17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • التلاعب بنتائج المباريات يغرّم ناديين مغربيين ويوقف لاعباً لثلاث سنوات
  • توقيف لاعب في الهواة 3 سنوات بسبب تلاعبات في نتيجة مباراة
  • منتخب الرياضات المائية يشارك في البطولة العربية بالقاهرة
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي إلى النهائي بانتصار صعب على مولودية وجدة في الوقت القاتل
  • مفاجأة اليورو.. كرواتيا تغادر البطولة من الدور الأول
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • "جمعية الرؤية الإيجابية" تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • الطويني: الاجتماع مع الدبيبة بشأن فتح معبر رأس اجدير كانت نتائجه إيجابية إلى حد كبير
  • منتخب الشابات تحت سن 17 يواصل تحضيراته لـ البطولة الودية الثلاثية