شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة الثانوية العامة 2023 رد حاسم من التعليم حول التلاعب في درجات الامتحانات، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا عاجل ا لحسم الجدل المثار بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023. وقالت وزارة التعليم في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة الثانوية العامة 2023.

. رد حاسم من «التعليم» حول التلاعب في درجات الامتحانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. رد حاسم من «التعليم»...

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا عاجلا لحسم الجدل المثار بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023.

وقالت وزارة التعليم في بيان رسمي: تحذر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق خلف منشورات متداولة على السوشيال ميديا، تدعي إمكانية تعديل درجات الطلاب في نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأضاف البيان: تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعلمي الفني، أنه لا مجال للتلاعب في درجات الطلاب أو تعديلها في نتيجة الثانوية العامة 2023، وأن عملية رصد درجات الطلاب تتم بشكل إلكتروني دون أي تدخل بشري، وتمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.

وناشدت وزارة التربية والتعليم، طلاب الثانوية العامة 2023 وأولوياء أمورهم عدم الانسياق خلف هذه المنشورات المضللة التي يتم تداولها على السوشيال ميديا قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي يستهدف ناشروها النصب والاحتيال على الطلاب وأولوياء الأمور بهدف جمع الأموال.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كافة وسائل الاعلام المختلفة الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة والمتحدث الرسمي فقط فيما يتعلق بكافة المعلومات الخاصة بالثانوية العامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 رد حاسم من فی درجات

إقرأ أيضاً:

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

أبدى طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية ارتياحهم عقب أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية"، وذلك اليوم الثلاثاء خلال ماراثون أيام امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

استأنفت محافظة الإسكندرية يوم السبت امتحانات الثانوية العامة 2024، وسط تجهيزات مكثفة من محافظة الإسكندرية ومديريتي التربية والتعليم، بتجهيز اللجان.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية، لمدة ثلاث ساعات.

وتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والتي بدأت يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 وتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك وتنتهي يوم السبت الموافق 20 من يوليو المقبل.

وأكد اللواء محمد الشريف أن مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية قد أنهت استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، موجهًا جميع الأجهزة المعنية بالتعاون مع تعليم الإسكندرية لتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب.

تنسيق مع مديرية الصحة

وقد كلّف الشريف جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، مشددًا على ضرورة التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات، مع الالتزام التام بكافة الإجراءات اللازمة.

بيئة صحية للطلاب 

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء وشركة النظافة بتكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس ورفع المخلفات بشكل فوري، والتحفظ على مكبرات الصوت لتهيئة بيئة صحية تسمح للطلاب بأداء الامتحانات بنجاح.

 

مقالات مشابهة

  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • أبرز الملفات على طاولة وزير التعليم.. تطوير الثانوية العامة وتعيين المعلمين
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • تأمين امتحانات الثانوية العامة وتحذير الطلاب من جروبات الغش
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • إعلان قرار وزير التعليم بشأن نموذج إجابة امتحان الفيزياء بعد قليل
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء