أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بتوقيع الحكومة المصرية أمس شراكة استثمارية كبرى مع الجانب الإماراتي، لتنمية مدينة رأس الحكمة، معقبة "الفقير والغني في مصر دلوقتي فرحان".

عزة مصطفى تُشيد بمرافعة مصر أمام "العدل الدولية".. وتوجه رسالة عاجلة للاحتلال (فيديو) عزة مصطفى توجه رسالة خاصة لأهالي قطاع غزة (فيديو)

وقالت "عزة مصطفى" خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "أتمنى توقيع مثل هذه الصفقات مع الدول الأخرى، من خلال الاستثمار في مشروعات البنية التحتية ومشروعات سياحية كبيرة".

الصفقة القادمة مع السعودية

وأضافت "اللي جاي أحلى إن شاء الله والصفقة القادمة هتكون مع المملكة العربية السعودية من خلال مشروع ضخم، ابعدوا عن حرقة الدعم وعن سارقي العمر، وأشكر الحكومة المصرية على إذاعة تفاصيل التوقيع على الهواء مباشرة".

وتابعت "الدولار اتهبد من بعد توقيع صفقة رأس الحكمة أمس، ونزل 20 جنيه في السوق الموازية، والذهب كذلك خسر إلى نحو 500 جنيه منذ الأمس فقط؛ وسيكون هناك تبعات أخرى في الفترة القليلة المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنية التحتية الإمارات الفقير الاستثمار الحكومة الدولار الذهب مشروعات البنية التحتية المملكة العربية السعودية عزة مصطفى الحكومة المصرية رأس الحكمة صفقة رأس الحكمة عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يؤكد استمرار التعاون المثمر مع الحكومة لخدمة مصلحة المواطن والوطن

يولي الحوار الوطني اهتماماً كبيراً بقضية الدعم، التي أحالها له مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لضمان تحقيق الحماية الاجتماعية،و وصول الدعم لمستحقيه.

يأتي ذلك إيمانًا بدور الحوار الذي يستهدف ضمان المشاركة المجتمعية والسياسية والاقتصادية الواسعة في المناقشات؛ كون قضية الدعم قضيةً مجتمعية تهم أكثر من 70 مليون مصري.

ووجه الحوار الوطني الشكر، للحكومة برئاسة مصطفى مدبولي على تلك الثقة، مثمنًا استمرار التعاون المثمر لما يخدم مصلحة المواطنين والوطن.

ولفت الحوار الوطني الى استمرار استقبال جميع الآراء والمقترحات من الخبراء والمختصين والأفراد، وجميع الجهات والكيانات السياسية والحزبية والمجتمعية الخاصة بقضية تحويل الدعم، حتى يوم 10 أكتوبر، لتضمين وجهات النظر المختلفة وثراء المناقشات في أثناء الجلسات التي ستناقش قضايا الدعم.

مقالات مشابهة

  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • «هي تستطيع» للتنمية: مشروع رأس الحكمة سيعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري
  • أستاذ اقتصاد عن صفقة رأس الحكمة: مصر توظف الجغرافيا لجذب الاستثمارات
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • «المؤتمر»: تدشين مشروع رأس الحكمة انطلاقة قوية للاقتصاد المصري
  • حزب المصريين: رأس الحكمة شراكة تنموية مصرية إماراتية لمستقبل اقتصادي مشترك
  • برلماني: صفقة رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية
  • الحوار الوطني يؤكد استمرار التعاون المثمر مع الحكومة لخدمة مصلحة المواطن والوطن
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • رئيس الوزراء: ضم جميع الهيئات الاقتصادية إلى موازنة الحكومة لأول مرة