كشف المخرج بيتر ميمي، عن بوستر جديد لمسلسل الحشاشين يتصدره الفنان كريم عبدالعزيز، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والمقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل 2024 على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

أحداث مسلسل الحشاشين 

وتدور أحداث المسلسل خلال القرن الحادي عشر، إذ يسلط الضوء على كواليس تشكيل جماعة الحشاشين ونشأتها مرورًا بالتنظيمات المختلفة لها والتي تسببت في اغتيال العديد من الشخصيات المهمة بذلك الوقت، ويحمل المسلسل شعار «أباطيل وأبطال من وحي التاريخ»، ويجسد الفنان كريم عبدالعزيز شخصية حسن الصباح مؤسس الجماعة، والذي قتل العديد من الأمراء والملوك لفترة تجاوزت قرنين من الزمان، واستولى على قلعة الموت لتكون مقرًا لجماعته.

أبطال مسلسل الحشاشين 

المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، محمد سليمان، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، أحمد عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"

يبدء صناع وفريق عمل مسلسل "كامل العدد" تصوير الجزء الثالث منه خلال شهر يوليو الحالي ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول والثاني نجاحات كثيرة واستطاع وقتها أن يتصدر التريند ويصبح رقم 1 في المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

وسيطرح الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الأجزاء السابقة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 1+

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أعلنت قائلة: "المفروض في جزء جديد  المفروض كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالظبط زي ما قعدنا بعد سيزون 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وتابعت قائلة: "الأطفال عندهم قصص دائمًا مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضو اللي يتعمل بيه جزء تالت من المسلسل".

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)