شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن شكوك حول تقديم الجزائر دعما سريا لنشر لافتات انتخابية مسيئة للمغرب بإسبانيا، ركزت وسائل الإعلام الجزائرية المحسوبة على الكابرانات، في الأيام القليلة الماضية، بشكل كبير على موضوع اللافتات الانتخابية المسيئة للمغرب وإسبانيا .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شكوك حول تقديم الجزائر دعما سريا لنشر لافتات انتخابية مسيئة للمغرب بإسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شكوك حول تقديم الجزائر دعما سريا لنشر لافتات...

ركزت وسائل الإعلام الجزائرية المحسوبة على الكابرانات، في الأيام القليلة الماضية، بشكل كبير على موضوع اللافتات الانتخابية المسيئة للمغرب وإسبانيا في شوارع العاصمة مدريد، وهو ما يرجح بقوة وقوف المخابرات الجزائرية وراء هذه الممارسات الطائشة.

وذكرت تقارير إخبارية، أن جهات داخل إسبانيا حصلت على تمويل جزائري بقيمة 5 ملايين يورو، من أجل نشر لافتات انتخابية دعائية مسيئة للمغرب والحكومة الإسبانية على بنايات سكنية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت التقارير ذاتها، أن لافتة انتخابية مسيئة تم إنزالها، مؤخرا، من واجهة عمارة سكنية، تم دفع مقابلها من طرف جبهة عمالية ماركسية، لم يسمع أحدا عنها منذ 20 سنة، وتناقلتها وسائل الإعلام الجزائرية على نطاق واسع ، وهو ما يظهر تورط السفارة الجزائرية في ذلك.

وكشف حساب إخباري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مهتم، أن القائمين على تعليق تلك اللافتة تلقوا تمويلا بقيمة 5 ملايين يورو من سفارة الجزائر في مدريد، من أجل استغلال الحملة الانتخابية بإسبانيا، لمواصلة الاستفزازات الممنهجة التي تروج لها جهات معادية للوحدة الترابية وتستهدف العلاقات الديبلوماسية بين المملكة المغربية والاسبانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لافتات تحث السياح البريطانيين على ارتداء ملابسهم.. إليكم ما يحدث بمدينة إسبانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت السلطات في مدينة ملقا الإسبانية لوحات إعلانية تهدف إلى تثقيف السياح بشأن السلوكيات المناسبة أثناء زيارتهم للبلاد، بما في ذلك لوحة تذكرهم بارتداء الملابس.

تزيّنت اللافتات الأربع المختلفة، التي نشرها مجلس السياحة المحلي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) السبت، بالعَلَم البريطاني، ورسائل باللغة الإنجليزية، مع نسخة إسبانية بخط أصغر في الأسفل.

ولطالما حظيت مدينة ملقا، الواقعة على ساحل كوستا ديل سول في منطقة الأندلس جنوب إسبانيا، بشعبية كبيرة لدى البريطانيين خلال العطلات، مع توفّر رحلات جوية منخفضة التكلفة من المطارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ومنذ سبعينيات القرن العشرين، توافد البريطانيون إلى كوستا ديل سول للاستمتاع بأسبوع من الطقس الجيد المضمون، مع كميات لا نهاية لها من الجعة، والإفطار الإنجليزي الكامل.

صورة للوحة التي تطالب بارتداء ملابس مناسبة في إسبانيا.Credit: Malaga Tourism/X

ولكن سئم السكان المحليين بشكلٍ متزايد من سلوك بعض الزوار، وخرجت مظاهرات هذا الصيف احتجاجًا على الحشود، وأعمال البناء، وزيادة تكاليف السكن المرتبطة بالسياحة.

والآن، أطلق مجلس المدينة حملة تهدف إلى الحد من بعض الأمثلة الأكثر وضوحًا للسلوكيات السيئة.

وكتبت أحد اللافتات: "ارتدي ملابسك بشكلٍ كامل"، وتابعت: "سواءً في الشارع أو في الأماكن العامة، ارتدي ملابس علوية دائمًا بغرض الاحترام والنظافة".

واستهدفت لافتة أخرى دراجات "سكوتر" الكهربائية التي أصبحت مشهدًا شائعًا في المدينة.

لافتة أخرى من الحملة.Credit: Malaga Tourism/X

وجاء في اللافتة: "الأرصفة مخصصة للمشاة. إذا كنت تستخدم السكوتر أو الدراجات الهوائية، فافعل ذلك في الأماكن المخصصة لهذا الغرض قانونيًا، امتثالاً لأنظمة البلدية".

وناشدت اللافتة الثالثة الزوار بالاعتناء بمحيطهم، وكتبت: "حافظوا على نظافة المدينة. واستخدموا صناديق القمامة والحاويات وغيرها من الخدمات. كونوا حذرين مع المعالم، والتراث التاريخي، والحدائق، والأثاث العام".

وطالبت اللافتة النهائية بالاهتمام بمستوى الضوضاء، وكتبت التالي: "لا تصرخ، أو تغني، أو ترفع صوت الموسيقى الخاصة بك. احترموا ساعات الراحة الخاصة لجيرانكم، بما في ذلك كبار السن، والمرضى، والأطفال، والعاملين الأساسيين".

وليست هذه المرة الأولى التي تحاول فيها ملقا تغيير سلوك السياح.

وفي العام الماضي، أعلنت بلدية المدينة أنّ أي شخص يُرصد في الشارع أو الأماكن العامة بدون ملابس، أو بملابس داخلية فقط، سيواجه غرامات تصل إلى 750 يورو (825 دولارًا).

وتُعد ملقا واحدة من بين العديد من المدن والجزر الإسبانية التي تقاوم تأثير السياحة.

مقالات مشابهة

  • المونيتور: شكوك عنصرين من حزب الله دفعت إسرائيل إلى تعجيل تفجيرات البيجر
  • لافتات سبتمبرية (6) جمعية الإصلاح
  • الخطة الإسرائيلية كانت مختلفة.. شكوك اثنين من عناصر الحزب عجلت هجوم البيجر
  • استيراد النفايات المطاطية للمغرب.. هل هي حقا خطيرة جدا؟
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • الحرس المدني الإسباني يشيد بالتعاون الأمني المغربي بباب سبتة ويطالب بدعم أكبر للمغرب
  • مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)
  • لافتات سبتمبرية (4) كتيبة الشباب اليمني بالقاهرة
  • الديمقراطي الكوردستاني: ندعو لحملة انتخابية ديمقراطية ونرفض التسقيط السياسي
  • لافتات تحث السياح البريطانيين على ارتداء ملابسهم.. إليكم ما يحدث بمدينة إسبانية