أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي ويستهام يونايتد يستعد لتقديم عرض ضخم لضم مهاجم بورنموث وأحد هدافي الدوري الأنجليزي الممتاز في الموسم الحالي سولانكي. 

وقالت التقارير ان ويستهام يونايتد الذي يرغب في ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يستعد لتقديم عرض مالي لنادي بورنموث لضم سولانكي يكسر به الرقم القياسي للنادي اللندني في ضم الاعبين .

وكان سولانكي الذي انتقل الى بورنموث عام ٢٠١٩ بعدما فشل في إثبات تواجده داخل قلعة انفيلد رود لكنه بمرور الوقت ومنذ عودة بورنموث إلى الدوري الأنجليزي الممتاز قدم سولانكي مستويات ممتازة توجها هذا الموسم حتى الان بتسجيل ١٦ هدف في الدوري الانجليزي بفارق ثلاث أهداف فقط عن متصدر ترتيب الهدافين ايرلينج هالاند ليثبت سولانكي عودته من جديد كأحد اهم الهدافين في الكرة الانجليزية وربما يكون أحد لاعبي منتخب الأسود الثلاث في اليورو المقبل .

التقارير الصحفية أكدت ان ويستهام يونايتد يرغب بالفعل في ضم سولانكي  ووضع على الطاولة ما يقرب من ٧٠ مليون جنية استرليني لضم المهاجم الهداف لكن حتى الان بورنموث يرفض فتح الباب لبيع مهاجمه لكن اغلب التوقعات تشير الى إمكانية قبولهم لغرض ويستهام حال رغبة سولانكي في الرحيل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويستهام يونايتد الدوري الإنجليزي اخبار الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد

فندت إدارة سوسطارة الأخبار المتداولة بشأن تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين و المدربين، مؤكدة أن الأخبار مجرد “إشاعات” فقط.

وشددت إدارة فريق إتحاد العاصمة على ضرورة الحفاظ على السرية في التفاوض مع اللاعبين الذين سيعول عليهم الفريق الموسم القادم.

كما أكدت أن أخبار الفريق سيعلن عنها عبر الصفحة الرسمية فقط،

إلى جانب ذلك، ذكرت إدارة النادي العاصمي، الجميع أن شركة “ساربور” وخلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، أكدت على دعمها الكامل ووقوفها التام مع النادي العاصمي للمضي قدما في مشروعه الرياضي.

وختم بيان النادي، أن الإدارة تعمل على قدم وساق على التعاقد مع أفضل اللاعبين و مدرب لقيادة المشروع الرياضي.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • “مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.86% في أسبوع
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين