أعرب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن سعادته بنصر وتأييد الله سبحانه وتعالى، بتوقيع اتفاقية مشروع رأس الحكمة، وشماتته في من ضاع اليقين عندهم، معتبرًا أن بيان رئيس مجلس الوزراء، حول مشروع رأس الحكمة، فيه نصر وتأييد ومنع من الله سبحانه وتعالى.

هل تنخفض الأسعار بعد اتفاقية رأس الحكمة.

. عبد المحسن سلامة يوضح (فيديو) بعد توقيع صفقة رأس الحكمة.. ماذا قالت الأحزاب السياسية؟

وأضاف "الجندي"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن مشروع رأس الحكمة يوفر ملايين فرص العمل للشباب المصري، ويشمل تنمية مطروح والسلوم والعلمين، وحجم الإنفاق السياحي على هذه المنطقة 8 مليون سائح، وتنمية الساحل الشمالي تأتي في إطار تنمية مجتمعات جديدة وخلق ملايين فرص العمل وهذا يدعو للتفاؤل والتأكد أننا على الطريق الصحيح.

وتابع  عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،: "أنا قلت كثيرًا أربطوا الأزمة بالواحد القهار وليس بالدولار، ومن يته مكون نقلوا التصريح بجميع القنوات الفضائية، والله سبحانه وتعالى أراد أن يصفعهم على أقفيتهم؛ لأن الله سبحانه وتعالى يعلم أن مصر تمتلئ بالصالحين"، مؤكدًا أن مصر غير قابلة للبيع والشراء، ولن تموت أو تنتهي، منوهًا بأن هذا المشروع هو شراكة مع الإمارات وليس بيعًا لأي أصول في مصر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توقيع اتفاقية مجلس الوزراء خالد الجندى رأس الحكمة الساحل الشمالي الأعلى للشئون الإسلامية رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد الجندي المجلس الأعلى للشئون الإسلامية عضو المجلس الاعلى للشئون الاسلامية الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية مطروح والسلوم مشروع رأس الحكمة الله سبحانه وتعالى مشروع رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا

الثورة نت../

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن العملية العسكرية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ أنها ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: { إِنَّ ٱللَّهَ یُحِبُّ ٱلَّذِینَ یُقَـٰتِلُونَ فِی سَبِیلِهِۦ صَفࣰّا كَأَنَّهُم بُنۡیَـٰنࣱ مَّرۡصُوصࣱ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالاشتراكِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 26 ذي الحجة 1445للهجرة

الموافق للـ 2 يوليو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. أمين الفتوى: لا ترموا كل ما يحدث لكم على السحر والحسد
  • خالد عبد الغفار: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • خالد الجندي: اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة “شرف صادف أهله” (فيديو)
  • خالد الجندي يهنئ وزراء الحكومة الجديدة: «تشريف وتكليف»
  • مدبولي: قادرون بـ«رأس الحكمة» و«ساوث ميد» والعلمين على جذب ضعف عدد السياح
  • خبير آثار يكشف تفاصيل مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار
  • خالد داوود: مشروع التوريث كان هاجسا لدى المعارضة في نظام مبارك
  • بعد رأس الحكمة.. أحمد موسى: الحكومة تعلن غدًا عن استثمارات جديدة تصل إلى مليارات الدولارات
  • «الإفتاء» تكشف فضل سورة يس وحُكم السحر في الشرع (فيديو)