سام برس:
2024-09-30@21:36:02 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھط´ظ‡ط¯طŒ ط¸ظ‡ط± ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ط«ظ…ط§ظ†ظٹط© ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط·ظپظ„ طŒ ظˆط£طµظٹط¨ ط¢ط®ط±ظˆظ† ط¨ط¬ط±ظˆط­ ظ…ط®طھظ„ظپط©طŒ ط¬ط±ط§ط، ظ‚طµظپ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظ…ظ†ط²ظ„ط§ ظˆط³ط· ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط±ظپط­ ط¬ظ†ظˆط¨ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…طµط§ط¯ط± ط·ط¨ظٹط©.


ظˆط°ظƒط±طھ ط§ظ„ط§ظ†ط¨ط£ ط£ظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ ط§ظ„ظ…ط³طھظ‡ط¯ظپ ظٹط¹ظˆط¯ ظ„ط¹ط§ط¦ظ„ط© ط´ط§ظ‡ظٹظ† طŒ ظˆظƒط§ظ† ظٹط¤ظˆظٹ ظ†ط§ط²ط­ظٹظ† ظ…ظ† ط¹ط§ط¦ظ„ط§طھ ط£ط¨ظˆ ط­ظ…ط±ط© ظˆط£ط¨ظˆ ط³ظ„ط·ط§ظ†.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظپط§

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره

الجديد برس:

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي، الإثنين، أن على الإسرائيليين ألا يفرحوا بالضربة التي وجهت لحزب الله، بل عليهم “القلق” من تبعاتها عليهم.

وقال عراقتشي إن “على العدو الصهيوني ألا يكون فرحاً بالضربة التي وجهها لحزب الله بل عليه القلق من المستقبل الذي بات ينتظره”، مشيراً إلى أن “هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اغتيال قائد لحزب الله على أيدي الكيان الصهيوني”.

وأضاف: “أنظروا كيف عززت دماء الشهيد عباس الموسوي حزب الله وكيف تطور الحزب وأصبح أكثر قوة وتوسع حضوره وتعمقت مكانته لدى الشعوب”.

وتابع عراقتشي مؤكداً أنه “على يقين أن دماء الشهيد نصر الله ستحقق المزيد من الانتصارات للمقاومة”.

وفي وقت سابق، هدد قائد الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، العدو الإسرائيلي، قائلاً: “انتظروا الرد الإيراني على جريمة الاغتيال”.

وخلال تأديته، يوم الاثنين، واجب العزاء باستشهاد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، قائلاً: “انتظروا الرد الإيراني على جريمة الاغتيال”.

وأضاف اللواء موسوي أن دماء نصر الله “ستكون أشد تأثيراً على الصهاينة”.

وشدد على أن “راية حزب الله لم ولن تنخفض إطلاقاً منذ تأسيس المقاومة الإسلامية حتى اليوم”، معتبراً أنه “مع دماء كل شهيد من حزب الله، فإن راية حزب الله سترتفع أكثر فأكثر”.

مقالات مشابهة