ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على ربة منزل وعامل فى حالة تلبس حال ممارستهما الرذيلة داخل مسكن الثاني، واستغلال المتهمة الأولى غياب زوجها عن المنزل، والتوجه إلى الثاني لوجود علاقة عاطفية بينهما، باستدعاء الزوج وجَّه اتهامًا لزوجته بالزنا.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من بعض الأهالي بقرية منية سندوب دائرة المركز بقيام شخص وسيدة بممارسة الرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية بالقرية.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، وبالفحص جرى ضبط كل من: "توفيق.أ.ت"،28 عاما، عامل، و"داليا.ا.م.أ"، 36 عاما، ربة منزل ويقيمان بذات العنوان، حال قيامهما بممارسة الرذيلة بالشقة سكن المتهم الأول.

باستدعاء سؤال زوج المتهمة الثانية 53 عامًا، عامل ومُقيم بذات القرية، وسؤاله فى محضر الشرطة، وجه الاتهام لزوجته بممارسة الرذيلة والزنا، وبمواجهة المتهمين اعترفا وأقرَّا بارتكاب الواقعة لوجود علاقة عاطفية بينهما.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بينهم طفلة.. ضبط 12 سيدة ورجل حال ممارستهم الدعارة داخل شقة سكنية في الدقهلية ضبط قاصر تستدرج زبائنها لممارسة الرذيلة عبر تطبيقات إلكترونية فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية القبض على ربة منزل النيابة العامة في الدقهلية محافظة الدقهلية مدير المباحث الجنائية مركز شرطة المنصورة مدير أمن الدقهلية ممارسة الرذيلة

إقرأ أيضاً:

عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت ربة منزل تدعى سعدية طه 40 سنة مقيمة بمدينة طامية محافظة الفيوم إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض"ساطور "على يد عامل خرده من أجل السرقه، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الاذنين وفي حالة حرجة.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث  أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاث ضربات على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الاذنين

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى. أ. ر" ٢٠ سنه عامل خرده، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبه في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجودي فانقضضت عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف على او يفتضح أمري وفررت هاربا إلى الخارج وتركتها مغشيا عليها غارقه في دمائها.


تم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الاذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الشيخ زايد
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • توقيف امرأتين متلبستين بممارسة السحر والشعوذة داخل مسكنهما بوهران
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • عامل خرده بالفيوم ينهال  بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة