شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على 3 أشخاص لترويجهم أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، جرى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على 3 أشخاص لترويجهم أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على 3 أشخاص لترويجهم أقراصًا خاضعة لتنظيم...

جرى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على 9 أشخاص كونوا تشكيلات عصابية لسرقة المنازل بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 9 أشخاص كونوا تشكيلين عصابيين لسرقة المنازل والمواطنين.

تعود البداية عندما تم ضبط  تشكيل عصابى مكون من (6 أشخاص " 5 منهم يحملون "جنسية إحدى الدول")  تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن، وعُثر بحوزتهم على (كمية من المشغولات الذهبية والفضية – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 33 ساعة مختلفة الأنواع – مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية - الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة).. واعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئا النية" (صاحب محل مصوغات ، بائع بالمحل) تم ضبطهما، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المسروقات المستولى عليها واتهموهم بالسرقة.

كما تم  ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة عابدين تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة المواطنين، وأقروا بارتكاب عدد (4) وقائع سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى (3 عملاء سيئى النية) تم ضبطهم، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • القبض على 9 أشخاص كونوا تشكيلات عصابية لسرقة المنازل بالقاهرة
  • الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهم
  • ضبط أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.. فيديو
  • القبض على 5 أشخاص في واقعة "سحر" مؤمن زكريا
  • الرقابة المالية استعرضت تجربتها في كيفية الرقابة على أسواق التداول
  • الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 6 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر
  • الإطـاحـة بـ 6 مقيمين لترويجهم الشبو في جدة
  • القبض علي مواطن لترويجه 90,322 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان