شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب الإمارات للدراجات يتأهل رسمياً لبطولة العالم في إسكتلندا، أحمد المنصوري وام الجمعة 21 يوليو 2023 20 20تأهل منتخب الإمارات للدراجات رسمياً إلى بطولة العالم للدراجات، المقررة في .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الإمارات للدراجات يتأهل رسمياً لبطولة العالم في إسكتلندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الإمارات للدراجات يتأهل رسمياً لبطولة العالم...

أحمد المنصوري (وام)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 20:20

تأهل منتخب الإمارات للدراجات رسمياً إلى بطولة العالم للدراجات، المقررة في جلاسكو بإسكتلندا، من 3 إلى 14 أغسطس (آب) المقبل، وذلك طبقاً للتصنيف وعدد النقاط والترتيب والذي سمح بمشاركة 4 لاعبين (تحت 23 سنة) لأول مرة من الإمارات إضافة لتأهل صفية الصايغ لفئة الإناث أيضاً تحت 23 سنة.

وضمن الدراج أحمد المنصوري، المشاركة ببطولة العالم في فئة المضمار حيث يشارك المنصوري في سباقي الأومنيوم والسكراتش، وسيتجه المنصوري إلى إسكتلندا نهاية يوليو (تموز) الجاري، على أن يخوض سباقيه في 5 و6 أغسطس (آب). وتشهد منافسات الطريق بالبطولة مشاركة عبد الله جاسم، وصفية الصايغ في 12 و13 أغسطس (آب) المقبل. ويترأس بعثة المنتخب في بطولة العالم منصور بوعصيبه رئيس اتحاد الدراجات، رئيس لجنة المنتخبات، والذي سيحضر أيضاً الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات، المقررة على هامش بطولة العالم للدراجات، ويضم الوفد كلاً من بدر ثاني مدرباً وحمد الطنيجي إدارياً. وتعد البطولة أهم المحطات التي يسعى من خلالها المنصوري للتأهل الرسمي إلى أولمبياد 2024 بعد رحلة طويلة من المشاركات الخارجية جمع خلالها المنصوري عدداً كبيراً من النقاط التأهيلية للأولمبياد. وعبر بوعصيبه عن سعادته بتأهل منتخب الإمارات رسمياً لبطولة العالم للعام الثاني على التوالي وبالترتيب والنقاط، ما يدل على حجم العمل الكبير والمشاركات الخارجية ومشاركة اللاعبين وإنجازاتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لبطولة العالم بطولة العالم العالم فی

إقرأ أيضاً:

فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي

حقق براندون ماكنولتي دراج فريق الإمارات أمس فوزه الثامن هذا العام على مسار مشبع بمياه الأمطار في المرحلة الثالثة من سباق كرو في كرواتيا .
وأظهر الدراج الأمريكي مهاراته وعزيمته عندما انطلق على بعد 41 كم من خط النهاية، حيث انضم إليه في البداية كيم هايدوك “من فريق إينيوس” قبل أن ينفصل عنه ويحقق تقدماً يزيد عن دقيقة على مجموعة المتسابقين الرئيسية.
ونظرًا للرياح القوية وإغلاق الطرق، تم نقل نقطة انطلاق المرحلة من أوتوشاك إلى نوفي فينودولسكي، مما جعل المرحلة أقصر بمقدار 64.5 كم عما كان مخططًا له في البداية ، وتم تسجيل الوقت للتصنيف العام عند مدخل مسار النهاية، على بعد 11.5 كم من خط النهاية.
واحتل الدراج إيغور أرييتا المركز الثاني بفارق 34 ثانية، ليحقق لفريق الإمارات نتيجة مميزة بمركزين أول وثاني. وبفضل هذا الأداء، حصل ماكنولتي على القميص الأحمر للمتصدر قبل مواجهة المرحلة الرابعة.
وقال ماكنولتي في تصريح له بمناسبة الفوز :” كان يوما جيدًا، الأمور كانت مربكة بعض الشيء على خلفية الظروف الجوية بما أدى إلى تقصير السباق، لكنني وجدت نفسي في موقع مناسب يسمح لي بالتقدم للأمام ، معربا عن سعادته بالسباق مع أمل التمكن من الدفاع عن الصدارة حتى النهاية”.
على صعيد آخر تدخل تشكيلة أخرى من فريق الإمارات للدراجات الهوائية في منافسة قوية غدا “السبت” في بطولة جيرو دي إميليا حيث سيتولى تادي بوجاتشار قيادة الفريق بعد نجاحه الأخير في بطولة العالم في زيورخ ، ويضم الفريق مجموعة من الدرجين الموهوبين في الطرق الصاعدة، ويأمل بوجاتشار في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه عام 2023، عندما حقق فوزًا لا ينسى في بيرغامو.
وقال بوجاتشار:”هذه الفترة من العام دائمًا مفضلة لدي في السباقات وستكون مميزة أكثر وأنا أرتدي الآن قميص بطل العالم ، ما حدث في زيوريخ كان حلمًا بالنسبة لي ، مشيرا إلى أن السباقات الكلاسيكية في نهاية العام في إيطاليا هي سباقات جميلة ومثيرة للحماس ” .وام


مقالات مشابهة

  • «الإمارات للترايثلون» يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • ” الإمارات للترايثلون” يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة
  • علي فرج يتأهل لنصف نهائى بطولة "كلاسيك قطر للإسكواش"
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي