شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ”تقتل وتشارك في الجنازة” المليشيا تعلق على حادثة إغتيال مؤيد حميدي جنوبي تعز، سارعت مليشيا الحوثي، في التعليق على حادثة إغتيال المسؤول الأممي مؤيد حميدي جنوبي محافظة تعز، اليوم الجمعة، مذكرة بالمثل الشعبي تقتل القتيل .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ”تقتل وتشارك في الجنازة”.

.المليشيا تعلق على حادثة إغتيال مؤيد حميدي جنوبي تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

”تقتل وتشارك في الجنازة”..المليشيا تعلق على حادثة...

سارعت مليشيا الحوثي، في التعليق على حادثة إغتيال المسؤول الأممي مؤيد حميدي جنوبي محافظة تعز، اليوم الجمعة، مذكرة بالمثل الشعبي " "تقتل القتيل وتشارك في جنازته".وأدان الناطق باسم المليشيا ورئيس وفدها المفاوض محمد عبدالسلام، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، جريمة اغتيال رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي في مدينة التربة.وحشر في إدانته ما أسماها "الانفلات الأمني وتردي الوضع الاقتصادي وانهيار العملة وخلق الفوضى لإرهاق المواطن اليمني"؛ حد زعمه.وكان وكيل وزارة الإعلام في الحكومة اليمنية المعترف بها، نجيب غلاب، قال في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن " إغتيال المسؤول الاممي في تربة تعز يستهدف الشرعية والتحالف وتعز، ورسالة واضحة لا لبس فيها ولا شك من الحوثية - القاعدة".وأضاف : فقط شوفوا اتهاماتهم أين تتحرك.. سيتحدثون عن الاصلاح وعن أي أحد وسيتحدثون بكثافة عالية لاتهام أي أحد غير المجرم الحقيقي والمستفيد الاول الحوثية أما الأداة فالقاعدة".وكانت شرطة محافظة تعز، تعهدت بتعقب المتورطين بجريمة إغتيال موظف أممي وإصابة آخرين في مدينة التربة، والاعلان عن نتائج التحقيقات وجهود ضبط المجرمين أولا باول.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تقتل مسؤولاً في الدفاع المدني بغزة

قال مسؤولون بقطاع الصحة الفلسطيني، إن ضربة جوية إسرائيلية على منزل في جباليا، الأحد، أودت بحياة محمد مرسي، نائب مدير الدفاع المدني في شمال قطاع غزة، و4 من أفراد عائلته.

وقال الدفاع المدني في بيان إن مقتل مرسي يرفع عدد أفراد الجهاز الذين قتلوا في الحملة العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) إلى 83.
ولم يصدر أي تعليق بعد من إسرائيل بشأن مقتل مرسي.
وذكر سكان أن قوات إسرائيلية فجرت أيضاً عدة منازل في حي الزيتون في مدينة غزة على بعد 5 كيلومترات من جباليا.
وقالت فرق طبية إنها لم تتمكن من الاستجابة لنداءات استغاثة من بعض السكان، الذين قالوا إنهم محاصرون داخل منازلهم، وبعضهم مصاب.

مظاهرة في باريس تضامناً مع غزةhttps://t.co/Ui5okyvVbX

— 24.ae (@20fourMedia) September 8, 2024 وقال أحد سكان مدينة غزة، والذي يعيش على بعد نحو كيلومتر واحد من حي الزيتون،: "طول الوقت بنسمع انفجارات مستمرة في حي الزيتون، احنا بنعرف إن الجيش الإسرائيلي بيدمر البيوت هناك، احنا ما بننام من صوت الانفجارات، صوت الدبابات العالي والزنانات (الطائرات المسيرة) اللي ما بتتوقف عن التحليق".
وأضاف عبر تطبيق تراسل" رافضاً نشر اسمه": "الاحتلال بينفذ إبادة لحي الزيتون، واحنا خايفين على حياة الناس اللي محاصرة هناك".
وفي وقت لاحق من مساء الأحد، قالت وزارة الصحة في غزة إن غارات شنها الجيش الإسرائيلي تسببت في مقتل 15 شخصاً على الأقل في أنحاء القطاع.

مقالات مشابهة

  • ممثلة يمنية تقتل زوجة عاقل حارة في صنعاء
  • رمياً بالرصاص.. ممثلة يمنية تقتل زوجة عاقل حي في صنعاء
  • بالفيديو... إليكم لحظة إغتيال إسرائيل للقيادي في حزب الله محمد الشاعر
  • النعيمي وولي عهده يؤديان صلاة الجنازة على جثمان عبدالله الغفلي
  • حاكم عجمان وولي عهده يؤديان صلاة الجنازة على جثمان عبدالله سلطان بن غليطة الغفلي
  • قوات الدعم السريع تقتل 31 شخص في مدينة سنار السودانية
  • محاولة إغتيال إسرائيلية.. ماذا حصل في جنوب لبنان؟
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • وكالة الأنباء السورية: غارات إسرائيلية تقتل 3 مدنيين في مدينة مصياف وسط سوريا
  • غارة إسرائيلية تقتل مسؤولاً في الدفاع المدني بغزة