صحافة العرب:
2024-08-15@03:10:39 GMT

- رونالدو الأعلى أجرًا في إنستغرام

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- رونالدو الأعلى أجرًا في إنستغرام

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رونالدو الأعلى أجرًا في إنستغرام، أصبح كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ولاعب النصر السعودي، الأعلى أجرًا في موقع التواصل الاجتماعي 8220;إنستغرام 8221;، إذ بلغ سعر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو الأعلى أجرًا في إنستغرام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو الأعلى أجرًا في إنستغرام

أصبح كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ولاعب النصر السعودي، الأعلى أجرًا في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إذ بلغ سعر الإعلان الواحد في حسابه الرسمي قرابة 1.87 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 9 ملايين ريال).

وبحسب تقرير صحيفة ” ديلي ميل “ البريطانية ، رونالدو يتفوق علي سيدة الأعمال الأمريكية وناشطة وسائل التواصل الاجتماعى “كايلي جينر“ ، والتي تتقاضي 1.47 مليون جنيه إسترليني نظير كل إعلان علي حسابها .

إن حساب رونالدو على “إنستغرام” لديه ما يزيد عن 597 مليون متابع، بينما يتابع كايلي جينر 397 مليون متابع، ليشهد حساب رونالدو نموًا هائلاً من حيث الإعلانات التجارية، بالصورة ذاتها التي سجلت في 20 يوماً الماضية بوضع خمسة إعلانات تجارية، بلغ إجمالي قيمتها نحو 45 مليون ريال .

ويُذكر أن رونالدو احتل المرتبة الثالثة في 2019 من حيث ثمن منشورات إنستغرام المدفوعة بواقع 755 ألف جنيه إسترليني مقابل كل منشور، قبل أن يواصل النجم البرتغالي تقدمه نحو القمة ليتفوق أخيرًا على الأميركية كايلي ، والتي تملك مجموعة كاملة من العلامات التجارية ك مستحضرات التجميل وملابس السباحة، كما أنها تعمل أيضًا مع العلامات التجارية بما في ذلك الأزياء الفرنسية الفاخرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

49 مليون جنيه إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع في دور السينما

وصل إجمالي إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع عرض بدور السينما إلى 49 مليون جنيه، وحظي بإشادات نقدية وجماهيرية موسعة، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم X مراتي، في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء إيرادات تقدر بنحو مليون و353 ألفًا و733 جنيهًا، وحافظ على صدارة المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، إذ تدور قصته في إطار كوميدي ملئ بالتشويق.

كوميديا وتشويق

وتتصاعد القصة بين طبيب نفسي من عائلة ارستقراطية يعيش من زوجته وطفلها من زوج سابق، وتضطره الظروف للتعامل مع مجرم يستعد لمغادرة السجن حسن سير وسلوك، وتحدث مفاجآة تجبر كل من السجين والطبيب للتعامل سويا.

يتفاجأ الطبيب خلال الفيلم أن زوجته هى طليقة هذا المجرم التي يستعد لمغادرة السجن بحثا عنها وابنهما والانتقام من أي رجل آخر اقترب منها وتزوجته بعد انفصالهما، ويعمل الطبيب على اخفاء هذا السر خوفا على حياته.

أبطال فيلم X مراتي

يقود بطولة فيلم X مراتي، هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، عماد رشاد وألفت إمام وعلي صبحي وخالد كمال والطفل ريمون، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إخراج معتز التوني.

مقالات مشابهة

  • مهينة وعنصرية..إنستغرام تُبقي تعليقات مسيئة لسياسيات أمريكيات من الحزبين
  • قامت بتغييره مرات عدة.. تفاصيل جديدة تكشفها كايلي جينر عن اسم ابنها!
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ1,5 مليون جنيه
  • بعد أزمة ترافيس سكوت.. كايلي جينر تحتفل بـ “أفضل عيد ميلاد على الإطلاق”
  • 49 مليون جنيه إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع في دور السينما
  • صور .. كايلي جينر تتصدر غلاف فوج البريطانية
  • السلطات التركية تعتقل امرأة بعد انتقادها حجب إنستغرام
  • آسر ياسين يردّ على تقليد هذا الفنان له.. ماذا قال؟
  • لقاء الخميسي تردّ على قصة اعتداء إبنها عليها وتهدّد
  • بليك ليفلي ارتدته بعدها بـ22 عاماً.. بريتني سبيرز بنسخة “محدثة” من هذا الفستان