يخوض النجمان أحمد داش وعصام عمر، الماراثون الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل مسار إجباري، والذي تدور أحداث في إطار تشويقي.

 

قصة وأبطال مسلسل مسار إجباري 

مسلسل مسار إجباري يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين والوجوه الصاعدة وأبرزهم:"عصام عمر، أحمد داش، جوري بكر، بسمة، صابرين، رشدي الشامي، محسن منصور، ميار الغيطي، نور محمود، من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباي، إخراج نادين خان .

مسلسل مسار إجباري

تدور أحدث مسلسل مسار إجباري في إطار تشويقي حول مشكلة كبيرة يتورط فيها اثنان من الشباب، يتضح فيما بعد أنهما شقيقان لرجل واحد وهو عمر البرنس، وكل منهما يعيش مع والدته، لكن أزمة ما تحدث تقلب حياتهما رأسًا على عقب وتتصاعد الأحداث عندما تقع جريمة قتل، وتحدث لهما أمور غامضة، ولكن هل يضطران للتعاون سويًا لكشف سِر ما يحدث حولهما، أم ستزيد حِدة خلافاتهما؟ الأمر الذي يزيد الأمور تعقيدًا عندما تتعارض تحركاتهما مع بعض أصحاب المصالح من كبار رجال الأعمال.

 

وتتضمن الأحداث 15 حلقة  وتحكي القصة عن «حسن» و«حسين» يكتشفات رغم أنهما متناقضان لأبعد مدى وكل منهما عكس الآخر، أنهما أشقاء لأب واحد، حيث يقرر الأخير أن يفصح لهما عن هذا السر الذي أخفاه عنهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسار إجبارى مسلسل مسار إجباري عصام عمر أحمد داش جوري بكر أحدث مسلسل مسار إجباري صابرين رشدي الشامي محسن منصور ميار الغيطي الفن بوابة الوفد الإلكترونية مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)

قالت الفنانة أسماء جلال إنها مرت بتجربة الحب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له.

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم ”المذاع عبر قناة “اون أى” مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقت".

اسفاف الجماهير

ولفت أسماء جلال أنها لم تتضايق من اسفاف البعض عليها بسبب موضوع “الليب جلوس”، موضحة أن أحد المخرجين تسبب فى بكائها وقررت عدم التعامل معه مرة ثانيه.

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.


وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أسماء جلال
يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

مقالات مشابهة

  • فتاة تكتشف شقيقتها التوأم بالصدفة على تيك توك.. ما قصتهما؟
  • المعهد القومي للحوكمة وكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية يوقعان بروتوكول للتعاون في مبادرة "100 مليون متعلم العالمية"
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • القومي للحوكمة وكلية ثندر بيرد يوقعان بروتوكول للتعاون في مبادرة "100 مليون متعلم العالمية"
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • القومي للحوكمة وكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية يوقعان بروتوكول للتعاون
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"