شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ‏الخليج والأخدود الأكثر نشاطاً في سوق الانتقالات، rlm;يعتبر ناديا الخليج والأخدود، أكثر اندية دوري روشن السعودي، نشاطاً في الميركاتو الصيفي حتى الآن، إذ تعاقد الأول مع 11 صفقة، فيما تعاقد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‏الخليج والأخدود.

. الأكثر نشاطاً في سوق الانتقالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‏الخليج والأخدود.. الأكثر نشاطاً في سوق الانتقالات

‏يعتبر ناديا الخليج والأخدود، أكثر اندية دوري روشن السعودي، نشاطاً في الميركاتو الصيفي حتى الآن، إذ تعاقد الأول مع 11 صفقة، فيما تعاقد الثاني مع 10 صفقات . ‏في المقابل، يعتبر ناديي الاتفاق والوحدة هما الوحيدين اللذين لم يبرما أي صفقة حتى الآن، وينتظر كل منهما انتهاء الانتخابات، لمعرفة مجلس الإدارة الجديد، ومن ثم اعلان الصفقات . ‏وتعاقد الخليج الذي حل في المركز الرابع عشر في الموسم الماضي، مع 11 لاعباً منهم 4 أجانب، هم البرتغالي إيفو رودريغيز ومواطنه بيدرو ريبواشو، والأرجنتيني ليساندرو لوبيز والكوري وو جونغ يونع. ‏أما استقطاباته المحلية، فضمت بندر المطيري وعبدالله السالم العائد مجدداً للفريق بعد انتقاله لأكثر من نادي خلال السنوات الماضية، وسعيد حمسل، وحمد العبدان وعبدالإله هوساوي قادماً من الاتحاد بنظام الإعارة، وخالد السميري وأخيراً فواز الطريس . ‏أما الأخدود الصاعد حديثاً لدوري الكبار للمرة الأولى في تاريخه، فتعاقد مع 10 لاعبين، منهم 5 أجانب، هم ‏الكولومبي سيباستيان بيدروزا، والحارس البرازيلي باولو فيتور والمدافع الجورجي سولومون كفيركفيليا، والمدافع الروماني اندريه بوركا إلى جانب لاعب الطرف المصري احمد مصطفى . ‏وعلى المستوى المحلي، استقطب كل من، عوض خميس وحسين شيعان وعبدالرحمن الريو، إضافة إلى حمد المنصور وعبدالعزيز العويرضي بنظام الإعارة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی سوق الانتقالات

إقرأ أيضاً:

هلالي سابق على أبواب روشن 

نواف السالم

اقترب الدولي المالي موسى ماريجا، لاعب الهلال السابق، من العودة إلى دوري روشن في موسم الانتقالات الصيفية .

وكان نادي الهلال قد أعلن رحيل المهاجم ماريجا في الصيف الماضي، قبل أن يخوض اللاعب تجربة لمدة موسم واحد مع الشارقة الإماراتي.

وقال رودي جاليتي الصحفي الموثوق به في أخبار سوق الانتقالات عبر حسابه بـ “إكس”، إن أحد أندية صندوق الاسثمارات العامة يضع الرتوش الأخيرة للحصول على خدمات ماريجا في صفقة انتقال حر.

وأشار “جاليتي” إلى عودة ماريجا لدوري روشن واستقراره على النادي الذي سيدافع عن قميصه في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • هلالي سابق على أبواب روشن 
  • تفاصيل تعاقد الأهلي مع صفقته الصيفية الجديدة
  • بايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامب
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • مجلس الوزراء يوافق على تعاقد الكهرباء مع شركات القطاع الخاص لتجهيز الطاقة
  • الخبير الجواهري: منفذ الخليج هو الأكثر أماناً وأقل تكلفة لتصدير النفط العراقي
  • اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة تعتمد 850 نشاطاً جديداً بدلاً عن 316
  • طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • فوائد الثوم: الخير الصحي الطبيعي
  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس