تألقت نجمات العالم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام المعروفة باسم الـ"بافتا" للعام 2024، وكالعادة كانت إطلالات النجمات في الحفل راقية ومميزة بلمسات أنثوية استعراضية خاطفة للغاية، مع اجمل التصاميم والقصات المبهرة التي أطلت بها النجمات من توقيع وأنامل أمهر دور الأزياء العالمية من حول العالم، إلا أنه ولهذه الدورة، اختارت النجمات العالميات إطلالات كثيرة من توقيع مصممين عرب بلمسة فنية أصبحت اعتيادية في الحفالت العالمية فلا يكاد يخلو أي حفل عالمي من إبداعات إيلي صعب، زهير مراد وغيرهم الكثير من الأسماء العربية المميزة، 

اقرأ ايضاًاستعدادات النجمات لأوسكار 2024 .

. إليكِ أبرز إطلالاتهنأجمل إطلالات النجمات في حفل 2024 Baftas ديبيكا بادكون تتألق بالساري الهندي التقليدي في  حفل 2024 Baftas 


أطلت نجمة بوليوود العالمية ديبيكا بادكون وسفيرة أناقة الساري الهندي في العاصمة البريطانية لندن لحضور حفل توزيع جوائز الـ(Bafta 2024) بإطلالة مميزة للغاية واختارت الظهور على السجادة الحمراء بالزي التقليدي الهندي "الساري" ولكن بقصة مختلفة للغاية ومميزة بتفاصيل جمعت بين كل من أجزاء أو مكونات الساري الهندي التقليدي مع تفاصيل شكل فساتين السهرة الكلاسيكية، وتميز الساري الذي اعتمدته بلون "بيج" وكريمي ناعم، وجاء مرصعا بالكامل بحبات ال"باييت" أو ال"ترتر" البراق، ونسقت مع إطلالتها هذه حذاءا بنفس اللون كما رفعت شعرها للأعلى واكتفت بالأقراط المرصعة فقط.

إطلالة ليلي كولينز بفستان استثنائي من تمارا رالف

أطلت نجمة "إيميلي إن باريس" (Emily In Paris) على السجادة الحمراء بإطلالة خاطفة من توقيع مصممة الأزياء (Tamara Ralph) ، وجعلتها حديث الجمهور ومحبي الأناقة وكانت عبارة عن فستان مجسم باللون الأسود بقماش المخمل المميز، وجاء الفستان "سترابلس" بقصة "أوف شولدرز" بأكتاف منسدلة تغمرها باقة من الورود البيضاء المنتفخة من الكشكش الحريري، أما فتحة الياقة، فقد تميزت بتفاصيل الورود المعدنية باللون الفضي اللامع بدرجة غامقة قليلا، واكتفت بأقراط متدلية وخاتم مرصع، كما تركت شعرها منسدلا بنصف لفائف ناعمة.

إطلالة إيميلي بلانت من توقيع إيلي صعب


أما أناقة الممثلة البريطانية إيميلي بلانت، فقد رسمها المصمم اللبناني-العالمي إيلي صعب، حيث أطلت في حفل توزيع جوائز ال"بافتا" هذا العام بفستان طويل مزين بالتطاريز الكريستالية والفضية معا برسمات هندسية ومنتظمة على طبقة من ال"تول" البيج الناعم والذي انسدل بنعومة على قوامها. وبأسلوب ال"كات آوت" تفرغ الفستان من جانبيه وتخلله تفصيل حزام راقي بنس تطريزات الفستان. وقد تزينت بأقراط وقلادة من "تيفاني آند كو".

اقرأ ايضاًعلامة كايتي بتصميم مجموعة خريف وشتاء 2024 من وحي القصص البوليسيةإطلالة دوا ليبا بفستان خاطف من "فالانتينو"

أطلت المغنية العالمية دوا ليبا في حفل توزيع جوائز ال"بافتا"، بفستان طويل باللون الأحمر الناري القوي بقماش ال"بوبلين" الخفيف مع نسيج الشيفون الإنسيابي والحيوي من توقيع المدير الإبداعي لدار "فالانتينو"، بييرباولو باتشولي، حيث تميز الفستان بخصر محدد، مع الياقة الدائرية الضيقة والأكتاف المكشوفة مع تفاصيل ال"هالتر نيك" (Halter Nick)،  وأكملت الفنانة إطلالتها بسوار مرصع وأقراط لامعة، كما جعلت لون شعرها المنسدل متناغما مع إطلالتها بشكل أنيق.

إطلالة فلورنس بيو بصيحة الـ"كورسيه"


أما الممثلة البريطانية فلورنس بيو، فقد تألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل من المخمل الأسود الفاخر، حيث تميز بقصة واسعة، وبجزء علوي مزين بصيحة ال"كورسيه" بقماش "ميتاليك" باللون الفضي اللامع وحدد خصرها الرشيق بأطراف مدببة ومنسدلة، مع حمالات رفيعة تحدد الياقة المربعة، وللمسة جمالية فاخرة، حملت بذراعيها وشاحا مخمليا طويلا تركت أطرافه مسحوبة خلفها على السجادة الحمراء، وزادت الإطلالة بريقا بارتداء عقد ماسي فاخر.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة إطلالات المشاهير دوا ليبا إيلي صعب زهير مراد فساتين سهرة بافتا 2024 إطلالات فلورنس بيو ديبيكا بادوكون على السجادة الحمراء حفل توزیع جوائز ال من توقیع فی حفل

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)

حرصت النجمة نبيلة عبيد على حضور حفل "ليلة وردة"، الذي يُقام سنويًا في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات أثناء تواجدها في الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

الفنانة نبيلة عبيد

وبدت النجمة نبيلة عبيد بإطلالة صيفية مبهجة، مرتدية فستان شفاف مطبوع عليه بالورود الملونة والمبهجة، وتميز بقصة متعددة الطيات؛ لتبرز رشاقتها وأنوثتها، وتزينت بمجوهرات مميزة مصنوعة من الأحجار الطبيعية باللون الأبيض، وضمت عقد كبير الحجم يتدلى على الصدر، وأقراط طويلة.


 

ووضعت نبيلة عبيد مكياجها الشهير، والذي يرتكز علي عينيها، باستخدام الآيشادو الأسود علي جانبي العينين؛ لتحصل علي عينين مسحوبتين جذابتين، واختارت أحمر شفاه بدرجات الأحمر؛ ليتماشى مع الورود المطبوعة علي الفستان، ويعكس أنوثتها وأناقتها.

واختارت تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية القصيرة تتدلي على ظهرها بصيحة الويفي الناعم والمرتب.


 

أسعار حفل "ليلة وردة" والمطربين المشاركين فيه

حفل "ليلة وردة" أُقيم اليوم، 4 يوليو 2024، في جدة كجزء من فعاليات موسم الرياض، ويشارك في الحفل مجموعة من النجمات مثل أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل بين 295 ريال سعودي للفئة الأولى و1650 ريال سعودي للفئة الرابعة، حيث تصل إلى 21 ألف جنيه، ويأتي الحفل تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويهدف إلى الاحتفاء بإرثها الفني الكبير الذي تركته في عالم الموسيقى.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم اليوم السبت 6-7-2024  في أسواق محافظة البحيرة
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • موعد مباراة منتخب فرنسا والبرتغال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • أسعار اللحوم اليوم الجمعة 5-7-2024  في أسواق محافظة البحيرة
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • أمسية غنائية موسيقية على مسرح الحمراء بدمشق
  • أسعار اللحوم اليوم الخميس 4-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • صحيفة: الاتحاد الأوروبي يدرس إمكانية توقيع عقد جديد مع شركة غازبروم بعد 2024