شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد يتابع عمليات الصيانة وإصلاح الأضرار الناجمة عن انفجار خط مياه النهر الصناعي المعطوب، اطلع رئيس الحكومة الليبية المكلف من البرلمان رئيس غرفة الطوارئ إجدابيا أسامة حماد، اليوم الجمعة، على أعمال الصيانة وإصلاح الأعطال في خط النهر .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد يتابع عمليات الصيانة وإصلاح الأضرار الناجمة عن انفجار خط مياه النهر الصناعي المعطوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد يتابع عمليات الصيانة وإصلاح الأضرار الناجمة عن...

اطلع رئيس الحكومة الليبية المكلف من البرلمان- رئيس غرفة الطوارئ إجدابيا- أسامة حماد، اليوم الجمعة، على أعمال الصيانة وإصلاح الأعطال في خط النهر الصناعي بعد التسرب الذي حصل في المنطقة، بالإضافة إلى استمرار عمليات سحب المياه من المنطقة المتضررة.

وأصدر حماد، تعليماته بضرورة الكشف عن ملابسات الحادثة وأسباب حدوث الانفجار والتعاون مع التحقيقات الجارية من النيابة العامة ومكتب النائب العام وضرورة تعاون جميع الجهات مع التحقيقات الجارية.

كما عبر رئيس الوزراء، عن ثقته في قدرة الجهات المعنية عبر تظافر الجهود من أجل مواجهة الأزمة الراهنة، وتسخير كافة إمكانيات الحكومة لحل الأزمة، مؤكدا تواجده بشكل مستمر على الأرض حتى عودة ضخ المياه بمستوياتها السابقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النهر الصناعی

إقرأ أيضاً:

تحليل عينة كل ساعتين.. تصريح مهم من رئيس القابضة بشأن جودة مياه الشرب

كتبت -داليا الظنيني:

كشف المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن مصر بها 25 شركة تابعة للقابضة لمياه الشرب، ويتم إنتاج 25 مليون متر مكعب من المياه يوما.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن كل محطة مياه في مصر تخضع لمعمل، مع وجود ما يقرب من 5 آلاف كيميائي، ومعامل مركزية، لمراجعة جودة وصلاحية المياه.

وأوضح أنه يتم أخذ 6 ملايين عينة سنويا، للتأكد من جودة المياه بشكل يومي، موضحا أن هناك محطات يتم أخذ منها عينات كل ساعتين، للتأكد من صلاحية المياه.

وأكد أنه في حالة وجود عيب أو مشكلة بإحدى محطات المياه؛ يتم وقف ضخ المياه من خلالها.

مقالات مشابهة

  • ولاية أمريكية تُعلن حالة الطوارئ بسبب إعصار هيلين
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم
  • مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية
  • أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في نورث كارولينا بسبب الإعصار هيلين
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عددا من ملفات العمل
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عدداً من ملفات العمل
  • نائب رئيس «قصور الثقافة» يتابع أنشطة مبادرة «بداية» في قنا.. فعاليات متنوعة
  • تحليل عينة كل ساعتين.. تصريح مهم من رئيس القابضة بشأن جودة مياه الشرب
  • رئيس الوزراء: منظومة مياه الشرب على أعلى قدر من الأمان
  • رئيس الوزراء: نسبة تغطية محطات مياه الشرب في مصر وصل لـ99 %